المؤلف الموسيقى أنور عمرو
المؤلف الموسيقى أنور عمرو


أنور عمرو ينتهى من الموسيقى التصويرية لفيلم «ريتسا»

أحمد السنوسي

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 10:21 م

 

انتهى المؤلف الموسيقى أنور عمرو، من وضع اللمسات النهائية من الموسيقى التصويرية لفيلم "ريتسا"، والذى يقوم ببطولته كل من أحمد الفيشاوى وعائشة بن أحمد ومحمود حميدة، وأمير المصرى.

وأعلن النجم أحمد الفيشاوى، منذ أيام، عن مفاجأة تتعلق بفيلم "ريتسا"، حيث إن كشف عن مشاركة الفيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 43، والمقرر انطلاقها في شهر ديسمبر المقبل، بينما نفي محمد عبدالرحمن، المتحدث الإعلامي للمهرجان الخبر، مؤكدًا أن المهرجان لم يعلن بشكل رسمي عن أفلامه. 

فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها.

الموزع الموسيقى أنور عمرو لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الموسيقى بالشرق الأوسط وأوروبا، وشارك في العديد من الأعمال الفنية لكبار نجوم الفن بمصر والوطن العربى، أبرزهم، الكينج محمد منير، الفنانة التونسية لطيفة، المطربة المغربية جنات، واللبنانية مايا دياب، مدحت صالح، إيهاب توفيق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة