اللواء علاء الدين سليم
اللواء علاء الدين سليم


«خرجت لحضور زفة فعُثر عليها جثة».. الأمن العام يكشف لغز مقتل «طفلة قنا» 

أحمد عبدالوهاب

الخميس، 26 أغسطس 2021 - 10:37 م

 

أصوات الزغاريد دفعتها للخروج، قاصدة حفل عُرس بالقرب من منزلها، فانطلقت ابتهاجًا بـ«الفرح»، لمقابلة صديقاتها للهو سويًا داخل الزفة، دون أن تدري ماذا يخبئ لها القدر. 

انتهى حفل العرس، وعاد كافة الحضور لمنازلهم، عدا الطفلة صاحبة الـ10 سنوات، فلم تعد.. خرجت أسرتها للبحث عنها في كافة أرجاء القرية، والقلق يسيطر عليها، خصوصًا بعد انتهاء اليوم، دون رجوع الطفلة، وهو ما أكد أن مكروهًا قد أصابها. 

ساعات مرت على أسرتها كالدهر، دون أن يغمد لهم جفن، وكانت المفاجأة الصادمة عندما تم إبلاغ الأسرة بالعثور على الطفلة جثة هامدة وسط الزراعات، فعم الصراخ والعويل أرجاء القرية، التي اتشحت بالسواد، حزنًا على الجريمة البشعة التي تعرضت لها الطفلة. 

تلقى مركز شرطة قوص، بلاغًا بالعثور على جثة طفلة 10 سنوات مقيمة بقرية بدائرة المركز، ملقاة بداخل زراعات القصب الملاصقة لمسكنها، وما تبين أن الطفلة غادرت مسكنها، وتوجهت للاحتفال بعُرس إحدى الفتيات من جيرانها بالقرية، ولم تعد لمسكنها. 

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن قنا، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل مقيم بذات القرية. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أمنية، من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه باستدراج الطفلة ومحاولة سرقتها والتعدي عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم. 
 

اقرأ أيضًا:  ضبط 11 طن أسمدة غير صالحة.. و31 طن أدوية بيطرية مجهولة المصدر بالمحافظات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة