أسرة البرنامج
أسرة البرنامج


الليلة.. برنامج «بنكمل الصورة» يحتفل بمرور عاماً علي إطلاقه

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 01:47 ص

 

 

د.حنان يوسف : سعينا لبناء  الوعي من ماسبيرو «بعلم ومهنية» وشكل مختلف


الشباب : تجربة عمرنا.. وصنعنا المحتوي بأنفسنا

يحتفل اليوم برنامج " بنكمل الصورة مع د.حنان يوسف " بمرور عام علي إنطلاق البرنامج، كأول برنامج تليفزيوني  لبناء الوعي، يصنع محتواه ويقدمه الشباب بأنفسهم، في إطار أهداف الدولة  لبناء الإانسان .


وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن البرنامج قدم خلال عام كامل بأداء تليفزيوني مختلف شكلاً ومضمونا العديد من القضايا التي تحتاج الي بناء الوعي،  مثل موضوعات الوعي بقضية الإختلاف والإنتماء وثقافة العمل والإبتكار وريادة الأعمال، وصورة مصر في الخارج وقيمة المرأة في المجتمع،  وبناء الإنسان والتنمية المستدامة، ووصولا الي الوعي بانجازات مصر في الجمهورية الجديدة.


و يعتمد هيكل البرنامج علي عدد من الفقرات الرئيسية التي يصنع محتواها عدد من النماذج الشبابية الواعدة من كليات وخريجين الإعلام، وأضافت أن البرنامج استضاف خلال حلقاته ما يقرب  من ٤٠٠ شخصية من النماذج الناجحة التي تساهم في بناء الوعي الحقيقي في الموضوعات المثارة.


ووجهت الدكتورة حنان يوسف الشكر إلي  حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام علي رعايته للبرنامج وكذلك الي نائلة فاروق رئيسة التليفزيون، علي دعمها للبرنامج، وكذلك الي عدد من الجهات التي دعمت البرنامج منذ بدايته.


وعبرت الدكتورة حنان يوسف  عن سعادتها بنجاح البرنامج وتفاعل الجمهور معه مصريا وعربيا،  في ظل المنافسة الشديدة الأن في المجال الإعلامي، وصرحت بأن البرنامج قد تلقي عدد من العروض لتحويله الي كتاب عن الاعلام والشباب بالاضافة الي عدد من عروض التعاون مع عدد من الجهات ذات الصلة بقضايا الشباب والوعي في مصر وخارجها.


وتستضيف  الدكتورة حنان يوسف الليلة الشباب صناع المحتوي في البرنامج للحديث عن تجربتهم في صناعة محتوي يرتبط بالوعي، كما تستضيف الحلقة الدكتور يوسف الورداني، مساعد وزير الشباب المصري، للحديث مع الشباب عن تجربة البرنامج ودعم الدولة للشباب وتأهيلهم  للقيادة.


البرنامج من إعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام  والإخراج لعمرو منصور.


الحلقة تذاع  اليوم الجمعة ٢٧-٨-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا  بتوقيت جرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة