حسام حسن
حسام حسن


فرج عامر يعلن انتقال حسام حسن للأهلي

إبراهيم مدكور

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 10:11 ص

 

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، انتقال مهاجم الفريق حسام حسن إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب فرج عامر في عبر صفحته علي الفيس بوك : «انتقال حسام حسن لـ الأهلي، لم يتدخل أحد إطلاقا، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية إلى الأهلي إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية».

وأشار فرج عامر قائلًا: «رغبة اللاعب وحبه لـ الأهلي ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمه لـ سموحة من إخلاص وعطاء واحترام لـ النادي ولعلاقتي القوية باللاعب كـ أب له حسمت الانتقال في دقائق».


وواصل فرج عامر قائلًا: «كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن أخوض فيها احتراما لرغبتنا المشتركة في ذلك، ولكن ليس في الإمكان أحسن مما اتفقنا علية لصالح الرياضة المصرية والناديين».

واختتم فرج عامر تدوينته قائلًا: «كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب».

وقد أعلن النادي الأهلي أمس الخميس، تعاقده مع الثلاثي كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، وذلك قبل 24 ساعة على إسدال الستار رسميًا على الموسم الجاري بمواجهة أسوان المقرر إقامتها غدا في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


 

ويغيب الثلاثي الجديد عن لقاء قائمة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي بطل الكونفدرالية، المحدد لها 24 سبتمبر المقبل خاصة وأن النادي أرسل قائمته الأفريقية للموسم الجديد وتضمن 33 لاعبًا ولم تتضمن الثلاثي الجديد وستشهد إضافة الثلاثي في يناير حيث يتبقى في القائمة 7 مقاعد شاغرة.

وسيظهر الثلاثي لأول مرة فى لقاء رسمي بدءًا من مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن، حيث أن فتح باب القيد المحلي  سيتم خلال الفترة من 30 أغسطس الجاري حتى 9 سبتمبر المقبل، وسيتم قيد الثلاثي الجديد في القائمة تمهيدًا للمشاركة محليًا مع الفريق وفقا للنظام الذى يتيح مشاركة اللاعبين الجدد فى الكأس عند قيدهم، على أن تكون المشاركة القارية في دوري الأبطال بدءًا من مرحلة المجموعات في فبراير 2022 حيث سيتخلف الثلاثي الجديد عن المشاركة في دور الـ32.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة