رامي صبري
رامي صبري


رامي صبري بعد حفله بالساحل الشمالي: أشكر 20 ألف أخ وأخت شرفوني

ميار خالد عساكر

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 02:06 م

علّق الفنان رامي صبري على نجاح حفله التي أحياه أمس، في الساحل الشمالي، وتحديدًا في الجولف ضمن حفلات الصيف، مشيرًا إلى أنه سعيد بالحضور، والجمهور هو ما يهمه في المقام الأول.

ونشر صبري مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: «الحمد لله.. النجاح عندي صورة مش كلام صحافة ولا إعلام ولا عمري بشتغل كدة.. الصورة بتخلص كل الكلام، والنجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق.. يعني أنا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم، وطول عمري مش مستني غير الصورة اللي قدامكم دي».

ووجه صبري الشكر للجمهورقائلًا:  الصورة دي اللي تهمني الجمهور وحب الناس، شكرا لكل واحد جه حفلة الجولف أمس 20.000 أخ واخت شرفونا يا رب اكون اسعدتكم علي قد ما اسعدتوني بحضوركم.

الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الأقوي هذا العام في بورتو جولف وقام بتنظيمه المنتج وليد منصور والمسرح أحمد حمامصي والإضاءة طارق صبري ومهندس الصوت جورج سعيد وتأمين تاج للحراسات، وحرص الشاعر تامر حسين والملحنين عزيز الشافعي وشادي حسن  علي مشاركة رامي في إحدى أغانيه علي المسرح، وقبل ختام الحفل قدم رامي الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيي علي المسرح وشاركوه الغناء وسط استحسان كبير من كل الحضور.

وفي سياق أخر يعكف المنتج وليد منصور علي التحضير لمفاجأة مع النجم رامي صبري سيكشف عنها خلال الأيام المقبلة وتحديدا الشهر المقبل، كما يحيي رامي حفلا آخر مع وليد يوم 19 من شهر سبتمبر المقبل في الإسكندرية.

وطرح رامي صبري مؤخرا أغنية "بيحرك في المشاعر" علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة