تكدس بمحطة سيدي جابر
تكدس بمحطة سيدي جابر


«لا حياة لمن تنادي».. تكدس بمحطة «سيدي جابر» دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية| فيديو

أحمد ضرغام

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 03:11 م

 

من كوفيد 19 والفطر الأسود وصولا لمتحور الدلتا، سلالات لفيروس كورونا المستجد تضرب العالم بصورة مفزعة، والعالم يتأهب لنهاية تلك الآفات من الكورونا التى نشرت سمها بأجساد البشر، وتنقلها بصورة سريعة.

ورفعت معظم بلاد العالم رايتها البيضاء أمام العدو الأول للبشر في القرن 21 وهو فيروس كورونا، واتخدت جميع سبل الإجراءات الإحترازية لتنهي الحرب مع تلك الفيروس اللعين وجنوده  من السلالات المتحورة منه.

وعلى الرغم من ظهور السلالات المتحوره من فيروس كورونا بمصر، وتعليمات الحكومة المصرية وبذلها أقصى جهد فى توفير اللقاحات والكمامات ورفع حالة الطوارئ، ومن تحذير المواطنين لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار الفيروس بطريقة سريعه، إلا أن هناك من لا يتبع تلك الإجراءات ويروح الضحايا بسبب إهماله.

وتأتي في محافظة الإسكندرية الكارثة الكبرى فى ظل تلك الظروف، في محطة القطار بسيدى جابر بالتحديد، كمقولة: «لا حياة لمن تنادي» إهمال من المواطنين وعدم اهتمامهم بارتداء الماسكات في الازدحام الشديد بمحطة القطار، مخالفين لتعليمات الحكومة المصرية وتحذيرها من وجود سلالة جديدة من الكورونا تعرف بمتحور دلتا وتعد من أخطر السلالات المتحورة وأشدهم ويقال أنها السلالة المميتة.

ورصدت عدسة «أخبار اليوم» الازدحام الشديد للركاب بمحطة والقطار بسيدي جابر، وهم لا يرتدون الكمامات ولا يتبعون التعليمات، ومن المعروف أن محطة القطار يأتيها المواطنين من كل مكان ومنهم من يسافر ويتنقل من محافظة لأخرى، وهذا سيسبب انتشار الفيروس والإصابة به في وجود الإهمال وعدم اتباع التعليمات واتخاذ الإجراءات الإحترازية.

إقرأ أيضا| وزيرة الصحة: زيادة عدد مراكز لقاحات كورونا إلى 678 مركزا 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة