هيفاء وهبى واكرم حسنى بالعلمين الجديدة
هيفاء وهبى واكرم حسنى بالعلمين الجديدة


شاهد |رقص هيفاء وهبى وأكرم حسنى بالعلمين الجديدة

سامح المنسي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 - 09:51 م

شهد حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذي أقيم داخل "كريستال بيتش" بالعلمين الجديدة، العديد من الكواليس والمشاهد التي وصفت ب" الأكثر جرأة وإثارة" في صيف ٢٠٢١ ؛ وسط عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وحضور جماهيري كامل العدد. 
واشعلت هيفاء وهبى الآجواء بأغانيها ومنها "واحشنى"، "ما تيجى نرقص"، "شاغلة كل الناس".. وغيرها من أغانيها المميزة التى تألقت بها طوال الحفل.
كما قامت هيفاء وهبى بتقديم الفنان أكرم حسنى للجمهور والذى من جانبه تغزل بها ثم شاركها أغنيتهما "لو كنت" للمرة الأولى فى حفل جماهيرى، وخطف أدائهما الاستعراضى للأغنية على خشبة المسرح أنظار وتفاعل الجمهور.
كان ضمن الحضور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات "vip" من نجوم الفن أكرم حسني ، محمد ثروت وحرمه ،عماد زيادة وحرمه ، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني وحرمه الفنانة إسراء عبد الفتاح ، أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي ود. سامر يوسف وحرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي ،المنتج محمد حامد بالإضافة إلى كابتن إبراهيم حسن .. وغيرهم.
وشارك في إحياء الحفل الراقصتان بدرا واوكسانا و ال dj عمرو سو وقدم عمر كمال وحسن ابو الروس بعض اغنيهما مجاملة للحضور . و يعد الحفل من اقوي حفلات الساحل من حيث آجواء الفخامة والتنظم على شاطئ العلمين الجديدة بمشاركة دي ميديا والماسة وال dj العالمي ياسر الحريري والعجيل و تميز بديكورات ومسرح مبهر بجوار البحر ل تامر فوزي وديكورات فاطمة الشاذلي بالاضافة الى الإضاءة والمؤثرات البصرية لوليد الحريري.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة