مبابي
مبابي


ريال مدريد يستعد لتقديم عرض ثالث لباريس سان جيرمان للتعاقد مع مبابي

محمد عادل سالم

السبت، 28 أغسطس 2021 - 11:00 ص

 

كشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن باريس سان جيرمان يبذل قصارى جهده لإبعاد ريال مدريد عن مهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، بينما يستعد النادي الملكي لتقديم عرض ثالث قبل انتهاء فترة الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل وإلا الانتظار حتى يناير المقبل.

وتابعت الصحيفة أن سان جيرمان قد رفض عرضًا قدمه ريال بقيمة 154 مليون جنيه إسترليني «180 مليون يورو» لمهاجم فرنسا ويترقب عرضًا ثالثًا بعد الأول الذي كان بقيمة 160 مليون يورو وتم رفضه.

ويعد مبابي، 22 عامًا، على رأس أولويات ريال مدريد لفترة طويلة، مع حرص النادي الملكي على ضم اللاعب الفرنسي خلال المدير الفني الفرنسي السابق زين الدين زيدان والهدف لا يزال كما هو تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

وتحدثت صحيفة أس الإسبانية التي تتخذ من مدريد مقرا لها، عن موعد هذه الخطوة وأشارت إلى أن هجوم الفريق الناري الذي سيضم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور إلى جانب مبابي.

وفي الواقع، أشار ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان، الذي شن في وقت سابق من هذا الأسبوع هجومًا لاذعًا على ريال مدريد واتهمهم بالسلوك غير القانوني وغير المحترم، إلى أن ناديه لم يكن على استعداد للتفاوض.

كما رفض الإيطالي أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الانغماس في سعي فريقه للاقتراب من مبابي عندما تحدث لوسائل الإعلام يوم الجمعة قبل مباراة فريقه في الليجا خارج أرضه أمام ريال بيتيس.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: «قضية مبابي تخص المسؤولين عن النادي، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، لا أفكر إلا في تدريب الفريق والتحضير للمباراة وإدارة اللاعبين بشكل جيد».

ويزور باريس سان جيرمان استاد رانس غدًا الأحد، حيث قد تشهد هذه المباراة الظهور الأول الذي طال انتظاره لميسي، لكن لم يكن هناك أي مؤشر من المدرب ماوريسيو بوكيتينو بشأن ما إذا كان مبابي سيسافر مع الفريق لخوض المباراة.

وفي المقابل يزور ريال مدريد ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم بعد التعادل المثير الأسبوع الماضي 3-3 مع ليفانتي، وتقول تقارير واسعة في وسائل الإعلام الإسبانية إنهم يخططون ليكون مبابي ضمن الفريق في 11 سبتمبر المقبل.

ريال مدريد يرفع عرضه لشراء «مبابي» من سان جيرمان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة