ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي


قمة انجليزية مثيرة بين ليفربول وتشيلسي على ملعب «آنفيلد»

محمد عادل سالم

السبت، 28 أغسطس 2021 - 11:15 ص

يواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويدخل ليفربول، مباراة تشيلسي ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية حيث ستكون مواجهة البلوز أقوى اختبار لكتيبة يورجن كلوب، بعد انتصارين على نورويتش سيتي (3/0) وبيرنلي (2/0) كما يأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وهدافه في المواسم الأربعة لتسجيل الأهداف مجدداً بعدما غاب التوفيق عنه في المباراة الماضية، بعدما ألغت تقنية الفار هدفا للفرعون في مرمى بيرنلي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.


وفي المقابل يدخل فريق تشيلسي إلى مباراة ليفربول باحثًا عن عبور أول تحديات الموسم الجديد مع العبقري الألماني توماس توخيل، والكتيبة المتوجة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021 حيث قدم فريق تشيلسي الأداء الأفضل خلال الأسبوعين الأولين من البريميرليج، وعبر كريستال بالاس (3/0) قبل أن يقهر جاره اللندني أرسنال (2/0)، في مباراة تسيدها البلوز.


وكان الفريقان، ليفربول وتشيلسي، حققا انطلاقة مثالية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، بالفوز في أول مباراتين، وأحرز كلا الفريقين 5 أهداف ولم تهتز شباكهما حتى الآن، بما يجعل المواجهة إلى معركة بين الدفاع والهجوم.

كلوب يكشف موقف ثنائي ليفربول من مباراة تشيلسي ويعلق على مواجهة «البلوز»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة