صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشف غموض قتل سائق سيارة الخردة بالعاشر

سناء عنان

السبت، 28 أغسطس 2021 - 12:26 م

تمكنت مباحث الشرقية من كشف غموض واقعة قتل سائق سيارة الحديد والخردة  بالعاشر من رمضان، حيث اتضح أن مرتكب الواقعة ٤ عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة لسرقته. 

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى التأمين الصحي بالعاشر بوصول سائق مصابا بطلقات نارية بالرأس والصدر وأنه لفظ انفاسة متأثر بإصابته.

 وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن مرتكب الواقعة تشكيل عصابي يضم ٤ عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة من محافظتي القاهرة القليوبية، وأنهم عقدوا العزم على سرقة السيارة لمرورهم بضائقة مالية، وأنه في يوم الحادث اتجهوا إلى طريق القاهرة  _ الإسماعيلية  الصحراوي وبالقرب من قسم أول العاشر،  لمحوا  قدوم المجني عليه بسيارة نصف نقل محملة بكمية من الحديد والخردة فقام أحدهم باستيقافه والركوب معه بدعوى توصيله إلى بوابة مصنع الصلب، بينما قام آخر بقطع الطريق عليه بسيارته الملاكي وحاول أحدهم إجباره على ترك السيارة وعندما رفض أطلق عليه الأعيرة النارية بطريقة عشوائية والتي أودت بحياته. 

وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة، حيث تولى محمد عبدالودود رئيس نيابة العاشر من رمضان التحقيق  بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.    

إقرا أيضا| خلاف على صفقة حاويات.. كشف غموض اختطاف مستخلص جمركي بالشرقية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة