صورة موضوعية
صورة موضوعية


سلاح روسيا السري .. أخطبوط قاتل يشل من يقترب منه

أخطبوط قاتل يستطيع أن يشل الأشخاص عن بعد أمتار منه

سلمى خالد

السبت، 28 أغسطس 2021 - 07:03 م

الأخطبوط كائن غير عادي فهو ينتمي إلى مجموعة الرخويات، ورتبة رأسيات القدم، ويتميّز برأس بارز، وفم محاط بثماني أذرع وجسم رخو لا يحتوي على هيكل عظمي، وقلوبه الثلاثة ودمه الأزرق والحبر الذي ينفثه للدفاع عن نفسه وقدرته على التمويه وموتة بعد التزاوج.

وهناك أنواع كثيرة من الأخطبوط تظهر في أماكن مختلفة ، حيث ظهر في روسيا نوع من الأخطبوط عملاق الشكل وسام وقاتل وتعتبرة روسيا السلاح السري الجديد لها، فهو قادر على شل الأشخاص من بعد عشرات الأمتار،بحسب صحيفة Daily Express البريطانية.

حيث قال أنطون بادالكا، الذي ادعى بأنه أثناء مشاركته في البعثة علمية الروسية إلى القطب الشمالي، وجدت مجموعة بادالكا في منطقة القطب الشمالي في بحيرة متجمدة مخلوق معروف باسم "Organism 46-B".

وقال أن السلطات الروسية أخذت على الفور هذا "الاكتشاف" والأن تناقش كيف يمكن للدولة استخدام قدرة الأخطبوط المدمرة.


وأضاف بادالكا أنه تم العثور على "Organism 46-B" وهو على "أتم الاستعداد" تحت طبقة سميكة من الجليد وأنه كان السبب في مقتل شخصين على الأقل من البعثة.

وأضاف أنطون أنهم عثروا على Organism 46-B في أول يوم من البعثة ،وعطل المخلوق أجهزة اتصالاتهم، وبعد ذلك تبين أنه فعل هذا الشيء عن قصد. وكانوا قلقين جدا

وبعد ذلك تطورت الأحداث بشكل مأساوي وشل هذا "الوحش"صديقة وزميله من مسافة ما يقرب 46 مترا، بنشره السم في الماء.

حيث أن صديقه مشى بتردد نحو المخلوق وعلى وجهه ابتسامة، وباقي المجموعة وقفت مذهولة وتراقب كيف اقتلع الوحش رأس صديقهم بأذرعه ووضع ما تبقى في فمه، كان يبدو وكأن الوحش نوم صديقهم تنويما مغناطيسيا.

وتمكنت المجموعة بعد أن فقدت شخصا آخر من أعضائها من القبض على الأخطبوط العملاق ووضعه في صندوق، لكن السلطات الروسية أخذت الاكتشاف ولم يقل أحد أي شيء.

وتختتم الصحيفة، بأن بادالكا الناجي غادر القطب على عجلة لكي يخبر الجميع عن سلاح بوتين السري الجديد.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة