جانب من تسليم بونات البنزين للسائقين
جانب من تسليم بونات البنزين للسائقين


بـ1000 جنيه.. تموين بنزين مجاني بمبادرة إحلال سيارات النصف نقل 

محرم الجهيني

السبت، 28 أغسطس 2021 - 08:07 م

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، بتسليم 12 بون لتموين سيارات الأجرة الجديدة بقيمة ١٠٠٠ جنيه لكل سائق ممن قاموا بإحلال سياراتهم نصف نقل التى كانت تستخدم في نقل الركاب إلى ميكروباص، وذلك ضمن مبادرة إحلال وتجديد سيارات النصف نقل إلي ميكروباص، بتسهيلات كبيرة من البنك الزراعى المصرى.

من جانبه أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أن البنك الزراعى المصرى يقدم العديد من التسهيلات لملاك السيارات النصف نقل الراغبين فى تحديث سياراتهم إلى ميكروباص لتطوير منظومة النقل بقنا.

ودعا علاء فاروق، سائقي السيارات النصف نقل، إلى سرعة التوجه إلى فروع البنك المنتشره بمختلف أنحاء المحافظة للإستفادة من تلك التسهيلات، مؤكدا أن الدولة عازمة على تطوير وسائل المواصلات خلال الفترة المقبلة.

أقرأ أيضًا| «البنك الزراعي» يقدم قروضا ميسرة للشباب والمرأة الريفية المعيلة

وأكد علاء فاروق، أن برنامج باب رزق هو أحدث البرامج التمويلية التي أطلقها البنك الزراعي المصري مؤخرا لدعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر وهو موجه لتمكين المرأة الريفية والمرأة المعيلة والشباب في قرى الريف المصري.

جاء ذلك خلال قيام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بزيارة لمحافظتي الاقصر وقنا تفقد خلالها العديد من المشروعات الزراعية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري.

بينما أوضح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن المبادرة تهدف إلى توفير وسيلة نقل آمنة وآدمية لأهالى المحافظة وإضفاء مظهر حضارى على وسائل المواصلات الداخلية، مشيرا إلى أنه تم تسليم ٩١ سائق بونات مماثلة كمرحلة أولى من اجمالى 160 سائق مستحق وذلك فى شهر يوليو الماضى.

وأكد محافظ قنا، أن هذه المبادرة تأتى فى اطار المشروع القومي الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بهدف تحقيق عائد اقتصادي واجتماعي يتمثل فى توفير وسيلة حضارية للمواطن المصري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة