الطفلة فريدة معتصم
الطفلة فريدة معتصم


الطفلة «فريدة» بطلة الجمهورية في الجمباز تحلم بالأولمبياد

دينا درويش

السبت، 28 أغسطس 2021 - 09:11 م

أب وأم قررا دعم حلم طفلتهما التى كانت فى الثالثة من عمرها وبمجرد أن لاحظا شغفها بلعبة الجمباز عملا على دفعها لأعلى المراتب وبذلا الكثير من الوقت والجهد لأجلها حتى أصبحت اليوم بطلة الجمهورية فى الجمباز تحت سن ٧ سنوات وتحلم بالحصول على ذهبية أوليمبية ورفع اسم مصر عاليا هى الطفلة فريدة معتصم ذات الستة أعوام.

لم يمنع عمل الأب والأم البعيد تمامًا عن المجال الرياضى من إصرارهما على تشجيع فريدة لتحقيق حلمها، ورغم أن والدها يعمل كميائيًا فى إحدى شركات البترول ووالدتها تعمل أخصائية نفسية لذوى القدرات الخاصة إلا أنهما كلمة السر فى تشجيعها ومساعدتها على تنظيم الوقت بين الرياضة والدراسة حتى استطاعت الفوز ببطولة الجمهورية مرتين فى لعبة الجمباز.

ومواهب فريدة لا تقتصر على الجمباز فهى تمارس الفروسية وترقص بالطوق «هيلا هوب» وتشارك فى عروض الأزياء الخاصة بملابس الأطفال كموديل، وحلمها الأكبر المشاركة فى الأوليمبياد والفوز بميدالية ذهبية لترفع اسم مصر عاليا. 

تعتبر فريدة والديها أحد الأسباب المهمة وراء تفوقها الرياضى، حيث إنهما دائمًا ما يدعمانها نفسيا ومعنويًا ، كما يحرصان على مرافقتها فى البطولات المختلفة التى تشارك فيها لتشجيعها وحثها على الفوز .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة