اندلاع حريق فى إحدى أشجار النخيل
اندلاع حريق فى إحدى أشجار النخيل


اندلاع حريق فى إحدى أشجار النخيل بجوار ستاد إدفو بأسوان

محمد علي

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 12:00 ص

اندلع حريق، منذ قليل، فى إحدى أشجار النخيل، بجوار ستاد إدفو، شمال محافظة أسوان، وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران قبل امتدادها.

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا، يفيد باندلاع حريق في إحدى أشجار النخيل، بجوار ستاد إدفو، وسيطرت قوات الحماية المدنية على النيران، دون وقوع خسائر فى الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ  كافة الإجراءات القانونية.

كما شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى، مدير إدارة البحث الجنائي.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يوجه وحدة «حياة كريمة» بالمتابعة الميدانية لقرى إدفو وتوابعها

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة، وأسفرت عن تنفيذ 653 حكمًا قضائيًا، كما تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، اليوم السبت، من ضبط 6 متهمين بحوزتهم 6 أسلحة نارية، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة