اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


خلال جلسة ساخنة مع اتحاد الكرة.. الأندية ترفض إلغاء كأس مصر

أحمد إسماعيل

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 04:51 م

رفضت أغلبية أندية الدوري الممتاز فكرة إلغاء مسابقة كأس مصر، في نسختها الحالية مع الإبقاء الي نفس نظام مسابقة الدوري في النسخة القادمة التي تحمل رقم 63.

وشهد مقر اتحاد الكرة مناقشات حامية خلال جلسة جمعت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مع ممثلي أندية الدوري الممتاز للموسم المقبل لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بنظام المسابقة في النسخة 63.

واستمع اتحاد الكرة لاقتراحات الأندية قبل الإعلان عن قرارات الموسم الجديد، حيث تم استعراض المشاكل الزمنية التي تعترض المسابقة في موسمها الجديد، فيما استمع لاقتراحات الأندية في هذا الصدد للاسترشاد بها قبل أن يعلن الاتحاد المصري قراراته في هذا الشأن.

وكان أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، قد استعرض في بداية الاجتماع الارتباطات الخارجية للمنتخب الوطني والأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، وفي مقدمتها فترات الأجندة الدولية خلال الشهور الثلاثة المقبلة التي تتخللها تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في بطولتين كبيرتين هما كأس العرب وبطولة الأمم الأفريقية خلال ديسمبر ويناير المقبلين.

وأكد أغلب ممثلي الأندية علي ضرورة استكمال المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر ووضع جدول زمني محدد لإنهاء المسابقة.

وكان الزمالك وأسوان قد تأهلا إلى نصف نهائي البطولة في حين لم يحدد اتحاد الكرة موعد مباراتي الأهلي أمام إنبي و بيراميدز أمام سموحة في دور ربع النهائي حتي الآن.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة