حملات  الأجهزة التنفيذبة بالإسكندرية لإيقاف أعمال البناء المخالف بالأحياء
حملات الأجهزة التنفيذبة بالإسكندرية لإيقاف أعمال البناء المخالف بالأحياء


حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 06:16 م

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملات موسعة لإزالة جميع مخالفات البناء بدون ترخيص. 


وشن حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله، حملة إزالة فورية تمكنت من إزالة أعمال بناء مخالف في المهد عبارة عن أسوار وعدد ٤ غرف من الطوب الأبيض خلف مرور مرغم على ترعة النوبارية الطريق الصحراوي، وإزالة أعمال مخالفة عبارة عن مبنى من الطوب الأبيض وصبة خرسانية حديثة وشدة خشبية داخل جمالون حديدي بمساكن العرائس منطقة عبد القادر.

وتم التحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة فضلاً عن إيقاف أعمال بناء في المهد، عبارة عن تشوين مواد بناء من الرمل والطوب الأبيض بالعقار الكائن الطريق الصحراوي مرغم بحري، وتم التحفظ على ونش وإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص عبارة عن أسوار و٤ غرف في المهد خلف مرور مرغم على ترعة النوبارية وتم التحفظ على كمية من الأسمنت وعدد ٢٣ حالة تحفظ.

 


كما قام حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ حملة فورية، تمكنت من ازالة بناء مخالف بمنطقة سوق الطباخين والتحفظ على كمية من الحديد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

ونفذ مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف، حملة إزالة فورية بشارع حسن علام برج العرب القديم، وتم إزالة حائط من الطوب بطول ٨م والتحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.


وشن حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي وتم التحفظ على كمية من الأخشاب بقرية ٤ بنجر السكر.


كما قام حي شرق برئاسة  محارب هيلع حملة لإيقاف أعمال مخالفة حيث تم ضبط أعمال هدم حوائط وأعمال إنشائية بدون ترخيص بالدور الارضى للعقار الكائن رقم ١٥ شارع امير البحار منطقة كفر عبده وتم إيقاف الأعمال والتحفظ على مواد البناء المستخدمة في المخالفة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة