المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ
المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ


تحذير هام من القوات المسلحة للمتقدمين إلى الكليات والمعاهد العسكرية

محمد محمود فايد- سما صالح

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 06:19 م

 

نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، تحذيرًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، اليوم الأحد، للمتقدمين من أجل القبول بالكليات والمعاهد العسكرية وذويهم من بعض الإدعاءات الكاذبة.

 

وقال المتحدث العسكري إنه في إطار بناء الثقة وتحقيقًا لمبدأ الشفافية التي تنتهجها القوات المسلحة تجاه المتقدمين لشرف الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، تلاحظ في الآونة الأخيرة قيام بعض الأشخاص بدعوى قدرتهم على مساعدة المتقدمين في اجتياز اختبارات القبول للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية مقابل مبالغ مالية.

 

وأضاف البيان، أنه فى هذا الإطار، تحذر القوات المسلحة من الانسياق وراء تلك الادعاءات الكاذبة وعدم الوقوع ضحية لأعمال النصب والاحتيال، علمًا بأن القانون سيطال كل من يُقدم على هذا العمل سواء بقبوله أو اللجوء إليه.

 

وتهيب القوات المسلحة بضرورة الإبلاغ الفوري عن تلك الوقائع لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

وتؤكد القوات المسلحة على أن ‏معايير القبول في الكليات والمعاهد العسكرية تتم بمنتهى الحيادية والشفافية وعلى من يرغب في الاستفسار عن أي معلومات خاصة بالقبول بالكليات والمعاهد العسكرية التوجه لمكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية "لجنة الاستعلامات" .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة