اتحاد الكرة
غرامات وعقوبات بالجملة للزمالك في الجولة الأخيرة للدوري
الأحد، 29 أغسطس 2021 - 06:33 م
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتضمنت القرارات تغريم نادي الزمالك 100 ألف جنيه للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.
وأيضا توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.
وعاقبت إدارة المسابقات اللاعب محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك بالإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.
وقررت اللجنة إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، وإيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
كما قررت اللجنة:
- توقيع غرامة مالية على نادي طلائع الجيش 20 ألف جنيه لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري.
- إيقاف اسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر للمقاصة مباراة واحدة لحصول كل منهما على الإنذار الثالث.
- إيقاف علي جبر لاعب بيراميدز مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.
- إيقاف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة للطرد لمنع فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
تشكيل البوسنة لمواجهة قطر في كأس العالم 2026
لوبيتيجي يعلن تشكيل قطر أمام البوسنة في كأس العالم 2026
خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط
الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال
المقاولون العرب يضم ميدو جابر لمدة 3 مواسم
10 آلاف دولار مكافأة من اللجنة الأولمبية الدولية لكل لاعب يشارك في الأولمبياد
في قلب المونديال.. برونو فيرنانديز يحسم موقفه من العروض السعودية
فتحي يشيد بأداء شابات اليد بعد الفوز على الهند ويطالب بمواصلة العمل ببطولة العالم
اتحاد السلة يضع خارطة طريق المرحلة المقبلة







