الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية
الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية


رئيس البورصة: الدولة تساعد أصحاب الهمم على تلبية رغباتهم واحتياجاتهم

محمد البنهاوي

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 10:01 م

قال الدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية ، إن التكنولوجيا في تطور مستمر ما جعل برامج التداول أصبحت عالية الجودة وفي تقدم أيضا.

وأضاف فريد، خلال مداخلة تلفزيونية ، أن هناك أحد المستثمرين من أصحاب الهمم وهو فاقد البصر حاول التواصل معنا وأبدى رغبته في التعامل مع البورصة ومن هنا جاءت لنا الفكرة في تسهيل الإجراءات لهم من أجل مساعدتهم.

وأوضح رئيس البورصة المصرية، أن هذه الحلول ولدت شعورا لدي أصحاب الهمم بأنه يمكنهم عمل أي شيء، والدولة المصرية تساعدهم على تلبية رغباتهم واحتياجاتهم، معلقاً على مشاركة أول مستثمر كفيف في البورصة المصرية، قائلاً : "شرف لي أني أكون في هذا المشهد".

وأضاف "سليمان"، "هدفنا أن نعرف المكفوفين أننا يمكن أن نمارس التداول بأنفسنا دون الاحتياج لأي شخص آخر"، لافتاً : "انتظرت فترة طويلة لكي أمارس التداول ومؤخراً تعاملت مع شركة لها تطبيق يعمل مع البرنامج الناطق ، ومن هنا بدأت أتعامل معه".

وتابع "رأينا تعاونا جميلا ورهيبا وروح جميلة من وزيرة التضامن الاجتماعي، وقابلتنا بحفاوة وبشكل جميل وسعمت رأي كل شخص منا وتجاوبت معنا"، موضحا: "التداول فرصة عمل للكفيف؛ لأن فرص العمل أمام الكفيف ضئيلة جدا".

إقرأ أيضاً| أول مستثمر كفيف في البورصة: البرنامج الناطق أسهم في تيسير التعامل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة