اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة


محافظ القاهرة يحث المواطنين على تلقي لقاح كورونا

محمود كساب

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 01:39 ص

حث محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال  جميع الموظفين بالمحافظة والأحياء والمديريات على الإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح المضاد لـ "فيروس كورونا" حماية لهم ولأسرهم .

كما طالب مدير مديرية التربية والتعليم بإمداده بتقرير يومي عن أعداد العاملين الذين تلقوا التطعيم على أن يتم الانتهاء من تطعيم جميع القائمين على العملية التعليمية قبل بداية العام الدراسي ، مشيرا إلى ضرورة عمل حملات توعية لطمأنة أولياء الأمور بالإجراءات التي سيتم اتخاذها لحماية الطلبة ضد فيروس كورونا قبل بدء العام الدراسى .

 

 

وشدد محافظ القاهرة على مديرية التربية والتعليم بالإنتهاء من تجهيزات المدارس قبل بدء العام الدراسى مشيرًا إلى أن القاهرة بها ما يقارب 2200 مدرسة فى جميع المراحل .

كما وجه محافظ القاهرة الشكر لجميع القائمين على أعمال الإزالات بالمحافظة مشيرا إلى أنه تم إزالة عزبة المطار بحي النزهة والتي تضم 105 عقارات في فترة لا تتجاوز 10 أيام ، وجاري العمل حالياً على إزالة منطقة عزبة أبو قرن العشوائية بحي مصر القديمة والتي تعد من أصعب المناطق العشوائية بالعاصمة .

كما وجه محافظ القاهرة نائب المنطقة الشرقية  بمتابعة مشروع مدينة معا مع تواجد مدير المشروع بالمدينة على مدار اليوم لمتابعة المشكلات والعمل على حلها على الفور، مشيرًا إلى أنه تم خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع وزارتى التموين والصحة توفير كافة الخدمات الناقصة بالمدينة .

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بضرورة بذل جهد أكبر فى ملفى التصالح وتقنين الأراضى ووضع خطة ممنهجة لإنجاز العمل فى الملفين .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة