تطعيم العاملين بالمديرية بلقاح كورونا
تطعيم العاملين بالمديرية بلقاح كورونا


وكيل تعليم أسيوط يتابع تطعيم العاملين بالمديرية بلقاح كورونا

محمد منير

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 11:33 ص

تابع  وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط محمد إبراهيم الدسوقى، إجراءات تلقى العاملين بالمديرية الجرعة الأولى باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد قبل بداية العام الدراسي وفق التعليمات الواردة في هذا الشأن، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بأسيوط ومن خلال فريق من الطب الوقائى، تنفيذا للتعليمات الوزارية وبتوجيهات من اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وضمن مبادرة«اللقاح أمان».

وتفقد دسوقى إجراءات تلقي العاملين بديوان المديرية  اللقاح الذين لم يتلقوا الجرعة الأولى من المصل بعد القيام بالتسجيل الإلكتروني على موقع وزارة الصحة والسكان، مشيرا إلى أنه جرى تشكيل لجنة بديوان المديرية لمتابعة تنفيذ تلقي العاملين بالمديرية والإدارات والمدارس التابعة، وذلك من خلال قاعدة بيانات إلكترونية تضم جميع العاملين المتلقين للجرعتين الأولى والثانية، ومن لم يتلق أي منها لافتا إلى تسهيل عملية التسجيل لجميع العاملين وإخطار الجميع بأنه لن يسمح للعاملين بدخول مقار العمل مع انطلاق الدراسة إلا بعد تناول اللقاح.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط: استكمال إعادة تأهيل ورصف شارعي الهلالي ومحمود النقراشي

ومن جانبه عقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة تطعيم أعضاء الجهاز الإداري بأسيوط من العاملين بالوحدات المحلية والقروية ودواينها باللقاح المضاد بفيروس كورونا والتأكيد على إسراع الخطى للانتهاء من التطعيمات قبل بداية سبتمبر المقبل.

وأشار المحافظ، إلى إنه سيتم إتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المتخلفين عن التطعيم ممن يقدمون الخدمة للجمهور في مختلف المصالح الحكومية والخاصة، وذلك لحثهم على أخذ التطعيم الذى وفرته الدولة لهم بالمجان.

وكانت قد بدأت الأسبوع الماضى مديرية التربية والتعليم بأسيوط بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة"فى  تطعيم العاملين بديوان عام المديرية والمعلمين والعاملين بالمدارس التابعة لها بالجرعة الأولى من لقاح «COVID 19»  وسيتم منحهم الجرعة الثانية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة