محافظ الجيزة يجري جوله مفاجئه بشارع الثلاثيني
محافظ الجيزة يجري جوله مفاجئه بشارع الثلاثيني


محافظ الجيزة يكلف بالتخطيط المروري لشارع الثلاثيني ومنع التعديات | صور

محمد وحيد

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 01:00 م

أجري اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جوله مفاجئه لتفقد الحالة العامة بشارع الثلاثيني بحي العمرانية للوقوف على مستوى النظافة والإشغالات والتأكد من عدم وجود تعديات أو مخالفات. 

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حي العمرانية بتنفيذ حملة مكبرة على الشارع تشمل أعمال كنس وتجريد ودهان للبلدورات وإجراء تخطيط مروري لشارع الثلاثيني مع تكثيف دوريات عمل إدارات الإشغالات لضمان عدم تعدي المنشأت التجارية والمحال علي الطريق العام . 

وشدد المحافظ، على ضرورة تكثيف حملات وكمائن ضبط المركبات التي تلقي بالمخلفات والرتش بنهر الطريق مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

كما تفقد محافظ الجيزة الساحات الجاري إنشاءها أسفل محور الفريق كمال عامر بمناطق نصر الدين وشارع ترعة الزمر بنطاق حي العمرانية، مشدداً على الشركة المنفذة بضرورة الإسراع من وتيرة الأعمال والإنتهاء منها.  

اقرأ ايضا | رئيس الوزراء يتفقد أعمال توسعة ورفع كفاءة محطة صرف صحى أبورواش بالجيزة


وفي نفس الإطار وتنفيذاً لتكليفات محافظ الجيزة شن حي العمرانية حملة مكبرة علي شارع الثلاثيني أسفرت عن تنفيذ أعمال كنس وتجريد لشارع الثلاثيني ورفع المخلفات المتواجدة أعلي نفق نصر الدين وأمام مزلقان محطة سكة حديد الجيزة 
بالإضافه إلي التحفظ علي عربة كارو بشارع خاتم مرسلين محملة بمخلفات صلبه وضبط والتحفظ علي تروسيكل لقيامه بإلقاء مخلفات علي ترعة الزمر أسفل المحور مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
الجوله التي قام بها محافظ الجيزة رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور رئيس حي العمرانية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة