صورة موضوعية
صورة موضوعية


 بعد نجاح التشغيل التجريبي لجمع القمامة من المنبع :

محافظ الدقهلية: منظومة جمع القمامة الجديدة تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة

حازم نصر

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 01:54 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تعميم تجربة جمع القمامة من المنبع على شوارع حي غرب المنصورة كمرحلة أولى تمهيدًا لتعميمها على حي شرق وباقي مدن ومراكز المحافظة تباعًا.

وأشار المحافظ إلى أن قرار تعميم التجربة جاء بعد نجاح التشغيل التجريبي لها بعدد من شوارع حي غرب مؤكدًا على استمرار التشغيل التجريبي لمنظومة جمع القمامة من المنازل والمحلات بشوارع «عبد السلام عارف والترعة والصدر وآداب وأحمد ماهر والنخلة والمشاية والجمهورية وجيهان» بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الجمع المنزلي وتحت إشرافه المباشر.

وأضاف «مختار» أن منظومة الجمع الجديدة من المنازل تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة ورفع الصناديق من الشوارع للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.

وناشد المحافظ أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديده لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامه بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.

وكلف «مختار» المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة فهمي علام مدير المتابعة بالجهاز وكافة أعضاء الجهاز بالمتابعة المستمرة وعلى مدار اليوم لأعمال شركة جمع القمامة من المنازل وتلقي الشكاوى والتأكد من المرور على كافة المنازل بنطاق حي غرب لأخذ القمامة.
 

اقرأ أيضا:  محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الحوارية «الجمهورية الجديدة – حياة كريمة» مع الشباب 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة