إصابة عامل في تصادم دراجة نارية بسيارة بطريق رافد جمصه
إصابة عامل في تصادم دراجة نارية بسيارة بطريق رافد جمصه


إصابة عامل في تصادم دراجة نارية بسيارة بطريق رافد جمصه

وائل المنجي

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 02:44 م

أصيب عامل بكسر بالوجه والفك ونزيف داخلي بالمخ والرئة ، إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية " موتوسيكل " علي طريق رافد جمصة "جمصة - المنصورة" أمام  قرية " عصفور مركز بلقاس، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل قائد الدراجة النارية، المصاب الى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالته

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق رافد جمصة ( جمصة -المنصورة ) أمام قرية " عصفور " دائرة المركز .
بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من دراجة نارية "بدون لوحات معدنية " قيادة المدعو "حسن فهمي جلال محمد "55 سنة، عامل بالمجلس القروي بدميانة ومقيم قرية " الوزير " دائرة المركز " لا يحمل رخصة قيادة " بإتجاه المنصورة، والسيارة رقم ( د و ص 5637 ملاكي ) قيادة المدعو "محمد يحي محمد عبد العزيز " 21 سنة، عامل ، مقيم قرية " بهوت " دائرة مركز نبروه " يحمل رخصتى قيادة وتسيير ساريتين " بذات الاتجاه وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما ادي الي اصطدامه بالدراجة النارية من الخلف وانقلابها على جانب الطريق.


نجم عن ذلك إصابة قائد الدراجة النارية بكسر بالوجه والفك ونزيف داخلي بالمخ والرئة ، وتم نقله الى مستشفى الطوارئ بالمنصورة
وبسؤال نجلة شقيق المصاب "سناء محمد فهمي جلال " 41 اخصائية تمريض ، ومقيمة بندر بلقاس.

وأيدت مضمون الفحص واتهمت قائد السيارة بالتسبب في الحادث بسؤال قائد السيارة.

وأيد مضمون الفحص دون قصد منه جاري موالاة الاستعلام عن حالة المصاب تم التحفظ على المركبتين . لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق . تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/11910 جنح مركز شرطة بلقاس ، وجاري العرض على النيابة العامة .

اقرأ أيضًا.. مصرع عامل صدمته سيارة مجهولة بالدقهلية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة