صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسرار اللحظات الأخيرة في حياة «شاب فارسكور» قبل انتحاره  

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 03:10 م

«الحمد لله.. جه اليوم اللي هموت فيه».. بتلك الكلمات المأساوية، ترك شاب وصيته قبل انتحاره بساعات قليلة، يعبر فيها عن معاناته المستمرة مع أسرته، ورغبته في التخلص من حياته، فلم يكن منه سوي أن ترك رسائل عبر حسابه على "الفيس بوك"، يوضح فيها السبب وراء انتحاره.

ساعات تمضي وكانها أشهر على الأسرة المكلومة، التي قرأت تفاصيل الرسائل المفزعة، التي تركها الشاب «إبراهيم شريف»، قبل انتحاره بساعات، فلم يكن من الأسرة سوي أن بدأت في البحث عن الشاب، الذي سرعان ما نفذ وصيته، وقام بالانتحارفي مياه النيل، من أعلى كوبري فارسكور العلوي، لتتمكن فرق الإنقاذ التي استمرت لساعات في البحث عن جثمان الشاب من العثور على جثته.

اقرأ أيضا| اندلاع حريق بمطعم بفارسكور في دمياط

ولم يمض الكثير إلا وأصبح الجميع يردد اسمه ويقرأ رسائله التي عبر فيها عن السبب وراء الانتحار، والتي تمثلت في «الحمد لله جه اليوم اللي هموت فيه، بس للأسف هموت منتحر»، مضيفًا: «حبيت أقول 4 رسائل قبل ما أموت.. أول رسالة للأبهات اللي هو أوعى تنيم ابنك في يوم زعلان، وأنا الحمد لله مفيش يوم نمته وأنا مش زعلان».

فبداية الحادث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من قسم شرطة فارسكور، يفيد بانتحار شاب من أعلى كوبري فارسكور العلوى وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ومعه القوة المرافقة له، وانتشرت  قوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الشاب وفي نفس الوقت انتشرت تدوينة للشاب كتبها عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك  قبل ساعات قليلة من إقدامه على الانتحار ومروره بأزمة نفسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق في الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة