سرعة الإنتهاء من التصالح في مخالفات البناء 
سرعة الإنتهاء من التصالح في مخالفات البناء 


محافظ الشرقية يؤكد على سرعة الانتهاء من التصالح في مخالفات البناء

سناء عنان

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 03:42 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الانتهاء من تقنين أراضي أملاك الدولة وتشجيع المواطنين على المضي قدماً نحو إنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظلة الدولة والقانون، والاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة خلال الفترة السابقة بشأن تخفيض سعر المتر في التقنين.


جاء ذلك، خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والعميد أسامة غريب مدير إدارة المرور، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وقال المحافظ، إن الدولة جادة في استرداد أراضي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على غير الملتزمين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وإعلاءاً للقانون وحفاظاً على حق الشعب.

كما استعرض المحافظ، الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء، مطالباً بإسراع الخطى في الإنتهاء من إجراءت التصالح للمواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح ودفع الرسوم المستحقه عليهم، قائلاً أنه سيتم عقد اجتماعات متتالية لكل ثلاث مراكز على حده لمتابعة الأداء في هذا الملف وسرعة الإنتهاء منه.

اقرا ايضا

 محافظ الشرقية يقرر حظر تحصيل أي مبالغ بمشروعات حياة كريمة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة