د. مصطفى مدبولي والفنان عمرو فهمي
د. مصطفى مدبولي والفنان عمرو فهمي


عمرو فهمي يشكر رئيس الوزراء على مكالمته

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 11:22 م

وجه رسام الكاريكاتير الزميل عمرو فهمي، الشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على متابعته الدقيقة لأعماله الفنية التي تنشر على صفحات جريدة «الأخبار».

وقال عمرو فهمي: «شكرا رئيس الوزراء على مكالمتك الرقيقة  مساء أمس رن هاتف التليفون، ألو، أهلا أستاذ هانى، صديقى العزيز، والأستاذ هانى يونس، هو زميلنا المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء.. ورد الأستاذ هانى: أهلا يا فنان، رئيس الوزراء عاوز يكلمك».

وأضاف: «فى دقيقة لقيت الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على الخط، وكان هذا الحوار: مساء الخير يا أستاذ عمرو، ويا رب تكون بخير - مساء الخير يا فندم، أهلا وسهلا بحضرتك & أنا بأتابع الكاريكاتير بتاعك.. وباتصل بحضرتك أشكرك على بابك الأسبوعى يوم الأحد، اللى بتستضيفنى فيه، وبأحرص دايما على متابعته - يا فندم العفو، أنا خايف بس لا تكون حضرتك ساعات بتزعل من بعض الكاريكاتيرات وتعليقات فلاحنا الفصيح.. لا خالص بالعكس، الكاريكاتير أحد فنون العمل الصحفى، اللى كلنا بنحترمه، خاصة أما بيكون متابع للأحداث، وبيعلق عليه بالرسم، أو بفقرة معبرة، وأنا الحقيقة كنت دايما بتابع الباب ده بتاعك زمان، وأضحك على ما ينشر فيه، ولم يكن يخطر ببالى أن أكون يوما فى مكان رؤساء الوزراء السابقين ضحك - انت بتنورنا كل أحد يا دولة الرئيس و يدوم العز  شكراً عمرو بيه.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة