جسم غريب في السماء يُحير سكاني لندن
جسم غريب في السماء يُحير سكاني لندن


جسم غريب في السماء يُحير ساكني لندن

وائل نبيل

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 12:02 ص

شاهد ستيفن سانجستر، 39 عامًا، مشهدًا غريبًا، جنوب شرق لندن، أثناء تصوير سماء الليل، وبحسب زعمه، فقد شاهد "جسما غريبا" وهو يحلق في سماء الليل في كينت، مما ترك السكان المحليين في دهشة وحيرة من أمرهم.

وقي نفس الوقت وبحسب ما نقلت "ديلي ستار"، ادعى بعض الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو، أنه يجب أن يكونوا أجانب من الفضاء أو كائنات فضائية، في حين أن الاقتراحات الأخرى تشمل طائرة تحترق في لعبة نارية متطورة، وفقًا لتقارير كينت لايف.

وتُظهر اللقطات توهجًا يبدو أنه ينتقل إلى اليمين، قبل أن يستدير فجأة ويطير باتجاه اليسار، وقد نشر ستيفن اللقطات الغريبة على تويتر يوم السبت، 28 أغسطس.

وقال ستيفن: "لقد أخرج التلسكوب لأنه كان هناك قمر جميل، وكنت أنتظر ظهوره، واستطعت أن أرى من زاوية عيني شيئًا متلألئًا، اعتقدت في البداية أنه نجم شهاب".

وأضاف: "لقد قمت بمشاركتها على تويتر Twitter لمعرفة ما إذا كان لدى أي شخص أي أفكار جيدة حول ما يمكن أن يكون."، ورد شخص واحد على التغريدة بينما أشار إلى أنها قد تكون فريق عرض جوي بهلواني يستخدم الألعاب النارية.

وأشار ستيفن قائلا: "لقد كان هناك قدر كبير من الاهتمام، ويعتقد الكثير من الناس أنه قد يكون هناك أجانب يزورون الأرض، وكان هناك أيضًا شخص كتب كتابًا عن كوكب الأرض، وهو حريص على فحص الفيديو بمزيد من التفصيل".

ويعتقد ستيفن، أن الجسم المحمول جوا،ً يمكن أن يكون طائرة كانت تواجه صعوبات" أو تمارس تدريبات فقط، وقال: "إنه أمر غريب أن لا أحد لديه أي فكرة أو أن يتقدم بأي تفسير ذي مصداقية".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة