صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


برج العذراء اليوم.. اجعل عقلك يتحكم بحياتك

سلمى خالد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 02:07 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 31 أغسطس2021، بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه توقعات اليوم:

مهنياً 

كنت تحصل على دخل ضئيل مقارنة بالوظيفة التي كنت تشغلها وكمية العمل الذي كنت تقوم به، ولكن الآن ستتفتح الفرص الكثيرة لك وترتقي بعملك. 


عاطفياً 

أنت تجعل حياتك العاطفية معقدة بلا سبب والسبب هو أنك ترفض أن ترى وتعترف بما هو موجود أمامك وتحتاج إلى تقييم الموقف بعقل واضح ومنفتح ثم اتخاذ الإجراء المناسب. 

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديدة أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلى أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء هي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة