صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإمارات تعلن قائمة الدول المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي دون إجراءات احترازية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 10:10 ص

أعلنت حكومة الإمارات، اليوم الثلاثاء 31 أغسطس، القائمة الخضراء للدول المسموح بالسفر منها إلى أبو ظبي دون إجراءات احترازية.

وأظهرت القائمة المنشورة عبر وكالة الأنباء الإماراتية «وام» وجود دول عربية في القائمة، والتي ستدخل أبو ظبي، دون إجراءات احترازية أو تطبيق بروتوكول الحجر الصحي عليها، بدءا من 1 سبتمبر المقبل.
وضمت قائمة الدول العربية، دول: "الأردن، والبحرين، والسعودية، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر، وجزر القمر".

وجاءت باقي الدول على القائمة على النحو التالي: "أستراليا، وأرمينيا، وألبانيا، والبرتغال، والتشيك، والدنمارك، والسويد، والصين، وألمانيا، والمجر، والنرويج، والنمسا، واليابان، واليونان، وأوكرانيا، وإيطاليا، وأيرلندا، وسلطنة بروناي، وبلجيكا، وبلغاريا، وبوتان، وبولندا، وتايوان، وتركمنستان، وجزر المالديف، ورومانيا، وسان مارينو، وسنغافورة، وسلوفاكيا، وسلوفينيا، وسويسرا، وجزر سيشل، وصربيا، وطاجيكستان، وفنلندا، وقبرص، وقرجيزستان، وكرواتيا، وكندا، وكوريا الجنوبية، ولوكسمبورج، ومالطا، وموروشيوس، ومولدوفا، وموناكو، ونيوزلندا، وهولندا، وهونج كونج".

وكانت السلطات الإماراتية قد حذرت من أنها قد تشدد الإجراءات الوقائية مع الذين لم يتلقوا التطعيم المضاد لفيروس كورونا، في الوقت الذي تمضي فيه حملتها للتطعيم على قدم وساق.

اقرأ أيضا: روسيا: طبيب يكشف العلاقة بين الخرف المبكر والاكتئاب لدى البالغين


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة