صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإعدام شنقا للخفير قاتل صاحب شركة مقاولات بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 12:24 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة خفير خصوصي بالإعدام شنقا لقيامة بقتل صاحب شركة المقاولات التي يعمل بها بإطلاق الأعيرة النارية علية لسرقة سيارته الخاصة ونقوده.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم وعضوية المستشارين ليد المهدى وامير ذكى وأمانة سر خالد اسماعيل ويامن محمود، ترجع وقائع القضية إلى شهر مارس من عام 2019.

اقرأ أيضا| السجن عام وغرامة 10 آلاف جنية لذئب بشري بالشرقية 

حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من العاملين بشركة مقاولات والكائنة بقسم ثان العاشر من رمضان بالعثور على صاحب الشركة داخل مكتبة جثة هامدة وبة عدة طلقات نارية، فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث  إلى أن وراء الحادث خفير خصوصى بالشركة وأن المجنى علية اصطحبة معه من بلدتة منفلوط بمحافظة اسيوط لشركتة لتوفير «حياه كريمة» له ولاسرته إلا أن الشيطان لعب برأسة وحرضة على قتلة للاستيلاء على نقودة وسيارته.

وفي يوم الحادث انتظر مغادرة العاملين وخلو الشركة وتسلل إلى مكتب المجنى علية وأطلق الأعيرة النارية علية من سلاح غير مرخص فأرداة قتيلا  ثم استولى على حقيبة وبداخلها 250 الف جنية و2 هاتف محمول وفر هاربا إلا أن الحظ لم يحالفة وتم ضبطة فى أحد الأكمنة بمدخل مدينة بلبيس حيث ارتاب اعضاء الكمين فية لتوقفة فور مشاهدتة للكمين وقيامة بالقاء بعض المتعلقات فى الصحراء، وبتفتيشة عثر على سلاح نارى واوراق خاصة بالمجنى علية المقاول وحقيبة بها ربع مليون جنيه.

تم القبض علية وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت حكمها المتقدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة