سعيد عباس، المنسق العام لـ حياة كريمة
سعيد عباس، المنسق العام لـ حياة كريمة


منسق «حياة كريمة» يكشف خطوات إنطلاق المبادرة بالمحافظات.. فيديو

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 01:03 م

قال سعيد عباس ، المنسق العام لمؤسسة "حياة كريمة"، إن المبادرة تهدف لـ الوصول إلى المواطن البسيط ، واعطائه حق من حقوقه في أن يعيش حياة كريمة، موضحا أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في بدء انطلاق المشروع كانت تستهدف عمل لقاءات مع المواطنين، لتحديد احتياجاتهم المجتمعية .

 

وأضاف عباس، خلال لقائه لـ برنامج " هذا الصباح " ، والمذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء،أن أهم تلك الاحتياجات كانت حاجة المواطن للعيش في بيت آمن ، ومن هنا انطلقت مبادرة " سكن كريم " ، ومن بعدها التركيز على خدمات البنية التحتية.

 

وتابع المنسق العام لمؤسسة "حياة كريمة"، أن المبادرة تدرجت حتى الوصول لـ خدمات التعليم بالمحافظات ، وبالتالي اتجهت المبادرة لتطوير المدارس ، ومن ثم تطوير المدارس ، والمراكز الشبابية .

 

وأكمل : المبادرة وفرت أيضا مصادر للدخل للمواطنين ، من خلال التمكين الاقتصادي ، عن طريق المجمعات الصناعية ، وتوفير الحرف للمواطنين .

 

أشاد محافظ الشرقية بالتعاون بين جميع الجهات المعنية ، مؤكداً على تنفيذ ماجاء بالكتاب الدوري الوارد من رئاسة مجلس الوزراء ( هيئة مستشاري مجلس الوزراء) بعدم تحصيل إي مبالغ مالية تحت مسمى رسوم إدارية أو مايماثلها من الجهات المعنية بتنفيذ المشروعات الخاصة بالمبادرة بإعتبارها من المشروعات القومية ذات النفع العام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة