كارتيرون
كارتيرون


رحيل الخماسى .. وفتحى أبرز العائدين

كارتيرون يغربل قائمة الزمالك فى الموسم الجديد

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 01:24 م

فى سرية تامة حسم الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك قائمتة الأولية المنتظر الرهان عليها فى الموسم الجديد .
وقرر كارتيرون بالتنسيق مع اللجنة المؤقتة بالقلعة البيضاء عودة جميع اللاعبين،  حيث يرغب المدرب الفرنسى فى التعرف على موقف المعارين، والأرقام الخاصة بهم من خلال شركة تحليل الأداء المتعاقد معها النادى، وسيقوم المدرب بمراجعة الأرقام المختلفة الخاصة بإحصائيات المعارين .


ويمتلك الزمالك مجموعة من اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى، وهم عمر السعيد  ورزاق سيسيه، وكريم بامبو، ومصطفى فتحى ومحمد صبحى والمغربى محمد أوناجم.


واستقر المدرب الفرنسى على عودة محمد صبحى حارس المرمى المعار لصفوف الاتحاد السكندرى وعدم تجديد إعارته لزعيم الثغر ليكون الحارس الثالث فى قائمة الفريق الأبيض للموسم القادم ، إلى جانب عودة مصطفى فتحى لاعب الوسط الذى قدم مستويات رائعة مع فريق سموحة ونجح فى تسجيل 16 هدفاً، فضلاً عن انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى،  وبات رهان كارتيرون فى تقديم مردود جيد فى مركزى صانع الألعاب والجناح الأيمن بالاضافة إلى المغربى محمد أوناجم ما لم يتم إدخاله فى صفقة تبادلية مع ابن جلدته وليد الكرتى لاعب وسط الوداد المغربى والذى يرغب كارتيرون فى ضمه لصفوف الزمالك ، مع فتح باب الرحيل والبيع بشكل نهائى للثنائى عمر السعيد وكريم بامبو والاستفادة المالية من بيعهما بعد المستويات المميزة التى ظهرا عليها بقميص الجونة والبنك الأهلى ، وفى نفس الإطار ذاته تتجه النية لتسويق اللاعب الإيفوارى رزاق سيسه بعد تعرضه لإصابة قد تستغرق وقتا طويلاً لعودته للمستطيل الأخضر مرة أخرى بعد تعرضه لكسر مضاعف فى صابونة الركبة .


ومن ناحية أخرى..  يدرس كارتيرون وجهازه المعاون موقف بعض اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم  للفريق الأول خلال فترتى ولايته الأولى أو الثانية.


وتشير الأخبار القادمة من القلعة البيضاء أن كارتيرون يفضل خروج الناشئين للإعارة فى الموسم  المقبل  على رأسهم الثلاثى أسامة فيصل ، وحسام فيصل، وأحمد عيد  لاكتساب الخبرات على غرار ما حدث مع مصطفى محمد الذى خرج معاراً لطنطا ثم طلائع الجيش قبل العودة لقيادة الهجوم الأبيض والخروج للاحتراف بصفوف فريق جالاطا سراى التركى.


وعلى الرغم من السرية التامة التى يفرضها "كارتيرون" على قائمة الراحلين إلا أن الساعات الماضية شهدت وضع قائمة أولية تضم عددا من اللاعبين ينتظر بيعهم  أو عرضهم  للإعارة بنهاية الموسم الجارى لعدم الحاجة إلى خدماتهم.


و حدد كارتيرون خمسة لاعبين لا يرغب فى الإبقاء عليهم داخل قائمة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، وهم محمد عواد، ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبدالسلام اللذين اقتربا من الاتحاد السكندرى  ومحمود عبد العزيز ، والمغربى حميد أحداد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة