صفقات النادي الأهلي
صفقات النادي الأهلي


تاو وميكسونى وكريم وحسام 4 قنابل حمراء 

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 02:02 م

يراهن مسئولو الاهلى على صفقات الثلاثى كريم فؤاد ولويس ميكسونى وبيرسى تاو وحسام حسن الرباعى الجديد الوافد على القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الإعلان رسميا عن ضم الرباعى للقلعة الحمراء.


ونجح مسئولو الاهلى برئاسة محمود الخطيب فى ضم كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق نجوم المستقبل بالاضافة للويس ميكسونى لاعب خط وسط سيمبا التنزانى وبيرسى تاو مهاجم ساوثهمبتون الانجليزى وهى الصفقات التى كلفت خزينة الاهلى ما يقرب من خمسة ملايين يورو حيث تم شراء تاو بمبلغ مليونى و٩٠٠ الف دولار بخلاف مليونى و٢٠٠ الف دولار يتقاضاها اللاعب خلال اربع سنوات هى قيمة التعاقد الخاص باللاعب ..وميكسونى الذى كلف الخزينة ٩٠٠ الف يورو بجانب ما يتقاضاه اللاعب ما يقرب من مليون دولار فى اربع مواسم.
وتم تقديم الثنائى بجانب كريم فؤاد قبل مباراة اسوان الاخيرة فى الدورى وهو ما اسعد جماهيرهم الذين يأملون ان يكونوا عند حسن ظنهم ويقودوا الاهلى للاستمرار على منصات التتويج فى مختلف بطولات الموسم الجديد كما تم الإعلان عن صفقة حسام حسن بعد مباراة أسوان مباشرة.
ميكسونى قال انه حقق حلمه باللعب للاهلى وانه يسعى لان يكون من افضل المحترفين على مدار تاريخ الاهلى وانه لولا مستواه مع سيمبا ما كانت هناك نية من قبل مسئولى الاهلى للتعاقد معه.


تاو قال ان الاهلى فريق كبير واللعب له يجعل الأنظار عليه للعودة للاحتراف الأوروبى وانه يتطلع ان يكون المهاجم الأساسى للاهلى فى كل المباريات القادمة.


وقال كريم فؤاد انه يأمل فى ان يقدم أوراق اعتماده فى الاهلى وانه شرف لأى لاعب فى الدورى المصرى ان يرتدى قميص الاهلى وهو حلم طال انتظاره .


 وأبدى حسام حسن سعادته بإرتداء قميص الأهلى مؤكداً أنه يتطلع لأن يكون هداف الفريق.
رهان مجلس الاهلى على صفقات سوبر جديدة بعد التعاقد مع حسام حسن وهناك نية للبحث عن لاعب سوبر لإكمال الصفقات المطلوبة قبل الموسم الجديد حيث يرغب موسيمانى فى ضم حارس مرمى وظهير ايسر للفريق ضمن احتياجاته من الادارة للموسم الجديد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة