ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ياسمين عبد العزيز بين الخطأ الطبي وشائعة الانفصال

شريف عبد الفهيم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 03:54 م

أثار خبر سفر الفنان أحمد العوضي إلى جينيف ليكون بجوار زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قلق العديد من الجمهور على نجمتهم المحبوبة لتظل التساؤلات تدور حول طبيعة مرضها وتطورات حالتها الصحية.

وكانت ياسمين قد تعرضت لأزمة صحية نتيجة خطأ طبي أثناء إجرائها عملة إزالة بطانة على الرحم منعت حدوث الحمل بعد زواجها من أحمد العوضي إلا أن الأمر تطور بعد ارتكاب الطبيب خطأ طبياً أثناء إجراء الجراحة مما تسبب في حدوث تسمم في الدم كاد يودي بحياتها.

وقرر الأطباء المعالجون بالاتفاق مع زوجها أحمد العوضي سفرها لاستكمال العلاج في الخارج، حيث نقلت إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة ومنها إلى طائرة خاصة مجهزة طبياً نقلتها إلى مدينة جينيف.

وتسبب بقاء الفنان أحمد العوضي في مصر في انتشار شائعات عن قرب انفصالهما إلا أنه نفى تلك الشائعات بلحاقه بها ليكون بجوارها، مؤكداً ان سبب عدم سفره معها كان بسبب تأخر إصدار تأشيرة السفر.

وقال أحمد العوضي، في تصريحات صحفية: «لم أسافر مع ياسمين إلى مدينة جينيف بسويسرا، لأنني لم أتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول البلد».

وأضاف: «الوقت كان ضيقًا وياسمين كانت ترغب في الاطمئنان على حالتها مع الأطباء في الخارج، وذلك بعد ما حدث خطأ طبي هنا».

وفي رده على أحد المتابعين سأله عن حقيقة انفصاله عن زوجته قال العوضي: "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسة مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط".

اقرأ أيضاً| خاص| بعد أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.. أحمد العوضي في جنيف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 

 
 
 
 
 

مشاركة