أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود


أحمد عبد المقصود يعتذر عن الاستمرار بجهاز الزمالك

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 05:07 م

تقدم أحمد عبد المقصود المدرب المساعد فى الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، باعتذار عن الاستمرار فى منصبة، واستكمال مهمته مع الزمالك، نتيجة لتعرضه لضغوط كبيره، بسبب الأجواء العامة للرياضة فى مصر.

 

وأكد «عبد المقصود» خلال جلسة جمعته مع  مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك وحسين السيد عضو اللجنة والمشرف علي فريق الكرة، على عدم رغبته فى الاستمارا  مبررا أن  اعتذارهنتيجة لضغوط بسبب الجو العام للكرة المصرية في الوقت الحالي والأحداث الأخيرة التي شهدتها الساحة الكروية بالإضافة إلى رغبته للعودة للعمل كمدير فنى وتقبل مسئولي الزمالك حديثه متمنين له التوفيق في المرحلة المقبلة.

 

كما تحدث «عبد المقصود»  مع المدير الفني لنادي الزمالك  الفرنسي باتريس كارتيرون، لإخطاره رسميا برحيله عن الجهاز الفني، وهو ما تقبله المدير الفني متمنيا التوفيق لصودا خلال المرحلة المقبلة.

 

وأشارت  أنباء الي أن  عبد المقصود يمتلك عرضين رسميين للعودة للتدريب في السعودية خلال الموسم المقبل، وانه سيحدد وجهته المقبلة فى الفترة القادمة

 

 

وقد ألمح أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، فى وقت سابق  إلى إمكانية رحيله عن الجهاز الفنى للفريق، خلال الفترة القادمة، قائلاً " لدى أكثر من عرض من عدة اندية سعودية، وأدرس الامر حالياً".

وأضاف« عبد المقصود» : سأصلى صلاة إستخارة، من بعدها اتخذ قرارى إما بالبقاء فى الجهاز الفنى أو الرحيل، متابعا : انضمامى للجهاز الفنى للزمالك، كان قبل نهاية الدور الاول، بعدة مباريات، وخضنا مباريات قوية وصعبة، انتهت بالتتويج باللقب.

واتم قائلاً : تعبنا جداً، خاصةً بعد الخروج الافريقى، وعدينا أزمات كثير أبرزها رحيل عدد من اللاعبين الأساسيين مثل مصطفى محمد، ومن بعده ساسى مؤخراً.

أقرا ايضاً|

رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم محمد عبد السلام مدافع الزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة