الأجسام الطائرة المجهولة
الأجسام الطائرة المجهولة


تعرف على الأماكن التي يمكن فيها رصد النشاط الفضائي في الولايات المتحدة

وائل نبيل

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 - 11:02 م

كشف تقرير جديد صادر عن المركز الوطني للإبلاغ عن الأجسام الطائرة المجهولة في أمريكا (NUFORC)، عن أفضل الأماكن التي يمكن فيها رصد النشاط الفضائي في الولايات المتحدة. 

ولطالما كانت الأجسام الطائرة المجهولة مدعاة للاهتمام، وقد أدى ظهور جديد في المشاهدات مؤخرًا إلى خروج العديد منها لاكتشاف الأشياءالغامضة. 

وقد يكون سبب ارتفاع الاهتمام هو تقرير البنتاجون الذي طال انتظاره عن الأجسام الطائرة المجهولة في يونيو، والذي شارك فيه موجزًا سريًا عن وجود حياة فضائية.

وجمعت الدراسة الجديدة التي أجرتها NUFORC إحصائيات من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة، والنشاط الفضائي المشتبهبه لتحديد المكان الذي يجب أن نذهب إليه لإلقاء نظرة على الأجسام الطافية.

وأظهرت الدراسة أن أفضل مكان للذهاب إليه هو الساحل الغربي للولايات المتحدة في فصل الربيع (لذلك سيكون عليك التخطيط للرحلةللعام المقبل)، ويبدو أن كاليفورنيا مكان مفضل خاص لأشكال الحياة الفضائية التي سجلتتم الإبلاغ عن 619 مشاهدة. 

والبيانات المستخدمة في تقرير NUFORC هي من عام 2020، وبالتالي قد يؤثر بعض مستوى التباين السنوي على النتائج النهائية للدراسة. 

وتتبع فلوريدا وواشنطن وبنسلفانيا وتكساس حلف كاليفورنيا، بامتداد كبير وتشكل أفضل 5 أماكن للذهاب إليها لاكتشاف الأجسام الطائرة المجهولة في الولايات المتحدة، ومع ذلك ، واشنطن العاصمة وميسوري هي الأماكن التي يجب على الباحثين عن الأجسام الطائرة المجهولة تجنبها لأن كل منهم كان لديه رؤية واحدة فقط في العام الماضي. 

والآن بعد أن تم الكشف عن المكان الذي يجب أن تذهب إليه ، من المهم أيضًا التأكد من وجودك في الوقت المناسب من العام لرؤية الزوار من خارج الأرض. 

وأظهر التقرير أن شهر ديسمبر هو أسوأ شهر يتجه نحو الرؤية حيث بلغ فقط 370 تقريرًا عن المشاهدة في الشهر بأكمله، و أفضل رهان هو البحث عن الأجسام الطائرةالمجهولة في فصل الربيع ، فقد شهد شهر أبريل ومارس العام الماضي معًا 1،873 مشاهدة لنشاط فضائي مسجل، ومع ذلك، ليس من المستغرب أن يكون أفضل وقت في اليوم للمشاهدة تحت جنح الظلام - بين الساعة 8 مساءً و 12 صباحًا.

وكشفت NUFORC بعد ذلك أنه يجب على أي باحث عن الأجسام الطائرة المجهولة حجز رحلاته والتوجه إلى كاليفورنيا في الربيع المقبل والبحث عن السماء بين الساعة 8 مساءً و 12 صباحًا للحصول على فرصة متزايدة لاكتشاف الأجسام الطائرة الشائنة، ومع ذلك ليس من المستغرب أن يكون أفضل وقت في اليوم للمشاهدة تحت جنح الظلام - بين الساعة 8 مساءً و 12 صباحًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة