أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر


أيمن بهجت قمر يُهاجم حسن شاكوش ويطلب تدخل هاني شاكر

محمد طه

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 02:39 م

هاجم الشاعر أيمن بهجت قمر مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد الألفاظ التي ذكرها خلال حفله الأخير في الساحل الشمالي، والذي هاجم فيه مطرب المهرجانات رضا البحراوي في حفل عام. 

وقال أيمن بهجت قمر: "يا خرابة يا ابن الـ .. فى حفلة عامة!!! دكتور خالد عبد الجليل، هاني شاكر ياريت تشوفوا الفيديو ده .. بجد عيب اللي حصل ده وماينفعش يعدى".

ووقعت مشادة قوية ومشاحنات بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي وفرقته، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء الجمعة الماضي بالساحل الشمالي.

وعلق مصدر من نقابة الموسقيين، حول هذه الواقعة قائلاً في تصريحات صحفية: "حتى الآن لم يصلنا أي شكوى من أطراف الأزمة حسن شاكوش أو رضا البحراوي، وفي حالة وجود الشكوى يتم تحويل الطرفين إلى تحقيق إداري".

وتابع: "ما حدث مكانه أقسام الشرطة، والشق الجنائي يتم نظره أمام النيابة العامة، وذلك في حالة لجوء أحد لها، أو تقديم محضر عن الواقعة، ولم يحدث ذلك حتى الآن".

وكانت المشادة قد بدأت مع صعود مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في حضور فرقة المطرب الشعبي رضا البحراوي، وبعد شد وجذب غادر الأول مكان الحفل، وصعد البحراوي إلى المسرح وقال: " شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. بس للأسف خد بعضه وجرى.. عايزه يدعي لـ حمو بيكا".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة