لقطة من فيلم «الإنس والنمس»
لقطة من فيلم «الإنس والنمس»


«الإنس والنمس» يتربع على عرش شباك التذاكربـ 45 مليون جنيه

محمد طه

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 03:00 م


منافسة شرسة تشهدها دور العرض السينمائية بين 6 أفلام هي «العارف،  وموسى، و200 جنيه، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين، والإنس والنمس، ومش أنا».

وحققت هذه الأفلام بالأمس إيرادات بلغت  1 ملايين و426 ألف جنيه و418 جنيهًا، ونرصد فيما يلي إيرادات الأفلام المعروضة أمس.

«الإنس والنمس»
استطاع فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي أن ينتزع صدارة القائمة الخاصة بالأفلام المعروضة، وحقق الفيلم إيرادات جيدة حيث بلغت 524,943 جنيه، واقترب من تحقيق 45 مليون جنيه إجمالي الإيراد منذ بداية طرحه حتى الآن.

الفيلم كوميدى تشويقى، يجسد خلاله هنيدي دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع في غرام منة شلبى التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها، وهو قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبدالرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

«200 جنيه»
استطاع فيلم 200 جنيه، أن يضمن لنفسه مكانا على قمة إيرادات أفلام السينما منذ اليوم الأول لدخوله المنافسة، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى 3 ملايين جنيه في أول 5 أيام منذ إطلاقه في السينمات، وحقق أمس إيرادات قدرها 284,140 جنيه محتلا المركز الثاني.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، في 9 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

«موسى»

وجاء في المركز الثالث فيلم «موسى» حيث حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 267 ألف و852 جنيه.
267,852

ويشارك في بطولة فيلم موسى كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

«العارف»

وجاء في المركز الرابع فيلم «العارف»حيث واصل أحمد عز تحقيق الإيرادات والتي بلغت قيمتها 211 ألف و669 جنيه.

فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

وحقق فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» إيرادات بلغت قيمتها 83 ألف و590 جنيه يحتل بذلك المركز الخامس.
فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

«مش أنا»

وتذيل قائمة الافلام المعروضة فيلم «مش أنا» للنجم تامر حسني بإيرادات بلغت قيمتها  54 ألف و224 جنيه.
وتدور قصة الفيلم حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة