لجين عمران
لجين عمران


لجأت للشرطة للحصول على حقها.. لجين عمران تكشف تعرضها للنصب| فيديو

شريف عبد الفهيم

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 03:48 م

مفاجأة غير متوقعة كشفت عنها الإعلامية السعودية لجين عمران، من خلال بث مقطع فيديو تداوله الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه وهي تتحدث عن تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص؛ بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت الإعلامية السعودية لجوءها إلى شرطة دبي، للحصول على حقوقها من قبل هذا الشخص عقب اكتشافها عملية الاحتيال.

وقالت لجين في مقطع فيديو بثته عبر خاصية ستوري حسابها على  موقع تبادل الصور والفيديوهات  القصيرة إنستجرام: "بعض الأشخاص يعتقدون عند تعاملهم مع المرأة أنه من السهل الاحتيال عليها، إلا أنهم يتناسون أنهم في دولة قانون".

وأشارت الإعلامية السعودية إلى أن المحتال لم يكن مهتماً حتى تم استدعاؤه، حيث أثنت على جهود رجال الأمن والمحامي المزروعي الذين مكنوها من استرداد حقوقها المالية من هذا الشخص“.

مضيفة: "بحُسن نية مني ظلمت نفسي ومتابعيَّ بسبب الإعلان الذي روجت له عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أن الإعلان خالٍ من المصداقية من قبل الأطراف الأخرى"، معلنةً إخلاء مسؤوليتها من هذا الإعلان وإزالته من حساباتها.

وطالبت عمران متابعيها بعدم منح ثقتهم لأي شخص سواء في مجال العمل أو الحياة عموما، والاعتماد فقط على ما هو موثق بمستندات رسمية، وأنها شاركت تجربتها هذه مع المتابعين لتحذيرهم من عمليات النصب والاحتيال التي يلجأ إليها بعض الأشخاص، معتمدين بذلك على الثقة والمعرفة والكلام المعسول.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة