والتر بواليا
والتر بواليا


الأهلي «يمد» الإجازة .. ويرتب لمعسكر خارجي

طارق نور

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 07:05 م

يتواصل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى بشكل مستمر وذلك خلال فترة إجازته الحالية التى يقضيها فى موطنه جنوب أفريقيا بعد أن منح الفريق إجازة أسبوع فى ظل فترة التوقف الدولى الحالية بسبب ارتباطات المنتخب الوطنى بمواجهات تصفيات كأس العالم .

 

 وتتجه النية حاليا، بتمديد فترة هذه الإجازة بعد قرار اتحاد الكرة بتمديد فترة التوقف حتى يوم ٢١ سبتمبر الجارى وبناء عليه مازالت الفرصة متاحة لاعطاء اللاعبين راحة إضافية هم فى أمس الحاجة إليها خاصة فى ظل ضغط المباريات الذين واجهوه بقوة خلال الموسمين الماضيين الذى لم يحصل فيها الفريق على أى برهة من الراحة وهو ما أثر على اللاعبين بالسلب من خلال تعرضهم للإصابات والإجهاد واثر بشكل أو بآخر فى خسارة لقب الدورى هذا العام.

 

كما يدرس موسيمانى حاليا بالتواصل مع جهازه المعاون إقامة معسكر خارجى فى هذه الفترة استعدادا للموسم الجديد ولمواجهة الرجاء المغربى فى كأس السوبر الأفريقى المقرر إقامته حتى الآن فى نهاية الشهر الجارى .

 

وتشير بعض الأقاويل إلى أن الاتحاد الأفريقى الكاف يدرس تأجيل اللقاء وإقامته فى شهر ديسمبر المقبل.

 

وعلى جانب آخر أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، إعارة والتر بواليا، مهاجم الفريق إلى نادى مالاتيا سبور التركى لمدة عام بنية البيع.وقام توفيق بإنهاء كل الإجراءات المالية والإدارية بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بما يحفظ حقوق الأهلى فى كل الاتجاهات.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة