kg2
kg2


ناشئون يحلمون بالسير على خطى محمد صلاح والننى

دينا درويش

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 07:25 م

تفتحت أعينهم على عشق كرة القدم واستطاعت الساحرة المستديرة ان تسلب قلوبهم وعقولهم، يقضون ساعات يومهم فى التدريب لتنمية مهاراتهم وأعينهم على نجومية وشهرة محمد صلاح والننى وغيرهم من نجوم كرة القدم المصرية.. وفى عصر يقضى فيه الأطفال معظم وقتهم أمام الألعاب الإلكترونية نجد نجوما فى رياضة كرة القدم من الصغار يتمتعون بالروح الرياضية ويدركون أهمية وقيمة العمل الجماعى وبناء جسم سليم.

أحمد يحيى ١٠ سنوات مدافع المركز الأوليمبى بالمعادى، يمارس رياضة كرة القدم منذ ان كان فى الثالثة من عمره وخاض العديد من المباريات مع فريقه انتهت بالفوز، ومن أولوياته تنمية مهاراته ليتعلم ان يصبح حارس مرمى.


شهاب خالد ١١ عاما نجم نادى طلائع الجيش، شارك فى العديد من المباريات الهامة ويطلق عليه الجميع صلاح الصغير، يحلم بإتقان فنون كرة القدم المختلفة والاحتراف فى الأندية العالمية.


ماهر أحمد ٨ سنوات يعشق كرة القدم ويمارسها منذ ان كان فى الثالثة من عمره، انضم للنادى الأهلى مؤخرا ويحلم بالاحتراف وان يلمع اسمه فى الأندية العالمية مثل محمد صلاح والننى.


انس محمد ٧ سنوات يمارس رياضة كرة القدم منذ ان كان فى الثالثة من عمره فى ملعب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حصل على العديد من الجوائز وشهادات التقدير ويلقب بملك المباريات، ويتميز أنس بالقوة وسرعة رد الفعل.

 

نصيحة

طفلك مرآتك، إذا أردت ان يتوقف ابنك عن الكذب فالتزم الصدق، وإذا كنت تريده أن يكون صالحا فقوِّم نفسك أولا، واعلم ان أبناءك يرثون صفاتك وسلوكك أكثر


من جيناتك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة