النائبة سميرة عبدالعزيز
النائبة سميرة عبدالعزيز


النائبة سميرة عبدالعزيز: «رقابة الوالدين تمنع الفساد»

راوية عبدالباري

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 - 07:46 م

طالبت الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، عضو مجلس الشيوخ الآباء والأمهات بالتمسك بدينهم، وتعريف أولادهم بتعاليمه، بعيدا عن الإسفاف، مشددة على ضرورة التزام الفنانين الذين يقدمون حفلاتهم في الساحل الشمالى وخاصة المطربات اللاتي ترتدين ملابس غير لائقة ويؤدين حركات معينة ما يجعل الشباب الصغير يقوم بتقليدهن.

وتذكرت حينما كانت تحضر حفلات العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، قائلة: "كان صاحب أغانى جميلة، وفي الوقت نفسه كانت تثقيفية، وممتعة، بعيدا عن الإسفاف الذى يدمر الشباب والمجتمع، ويمكننا أن نأخذ ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسي للسيناريست عبدالرحيم كمال قدوة لنا فالفن بشكل عام لا بد أن يقدم بطريقة جيدة وتوعوية".

وأضافت: "ملازمة الوالدين لأبنائهم فى كل مكان يذهبون إليه سوف يساعدهم كثيرا فى ابتعادهم عن التقليد غير اللائق، خاصة ملابس الفنانات والفنانين التي قد لا تناسب مجتمعنا".

وتقول: "الرقابة ثم الرقابة ثم الرقابة، حتى لا يفسد السيء الطيب، مشيرة إلى أن الساحل الشمالي مكان مناسب للترفيه والمتعة والغناء الجيد، وممارسة الرياضة، والقراءة، من أجل التقليل من التفاعل مع السوشيال ميديا".

وأكدت: "أولياء الأمور لديهم مهمة كبيرة هي تعليم أولادهم حب الوطن، والتمسك بالعادات والتقاليد، ليناسب سلوكهم أخلاقيات البلد الذى تربوا فيها".

واستطردت: "على المطربين أيضا تقع مسؤولية تقديم الأغاني الوطنية، والرومانسية، لأن الفن من أكثر الأشياء التى تؤثر فى الإنسان وتتقدم به، ولا بد من توجيه الآباء لأبنائهم باستمرار".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة