كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون يحدد الراحلين عن الزمالك

الخطيب جمال

الخميس، 02 سبتمبر 2021 - 01:41 م

أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك إدارة النادي بقائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق بعد نهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي توج الأبيض بلقبها.


وتضم القائمة كل من :" محمود جنش  ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وعدد من اللاعبين الناشئين ستتم إعارتهم في الموسم المقبل".


وكان كارتيرون طلب من قبل رحيل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق قبل أن يبيعه الزمالك للرجاء المغربي، كما طلب رحيل محمد عبد السلام مدافع الفريق قبل أن تتم إعارته للاتحاد السكندري.

 

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي أسوان موافقته بشكل رسمي على عرض نادي الزمالك لضم محمود شبانة مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تقدم النادي الأبيض بعرض رسمي لضم المدافع.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات بين الناديين على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد خلال الساعات المقبلة.

وأكد مسؤولو نادي أسوان أن اللاعب وافق على الانتقال للقلعة البيضاء، مما دفع الإدارة للموافقة على عرض الزمالك.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طلب ضم اللاعب في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

 

اقرأ أيضًا: كريم عبدون يوقع 4 مواسم للزمالك

وفى سياق متصل، كشف مصدر بنادي الزمالك عن حصول النادي على توقيع محمود شبانة مدافع فريق أسوان على عقود انتقال للفريق الأبيض لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن الزمالك حسم الصفقة مقابل 5 ملايين جنيهات، بعدما حسمت رغبة اللاعب انتقاله للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كان فاركو قد دخل في مفاوضات مع أسوان لضم اللاعب إلا أن شبانة أخطر ناديه برغبته في اللعب للزمالك ليوافق ناديه على بيعه للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعلن الزمالك رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة