أرشيفية
أرشيفية


والت ديزني تحقق مكاسب 125 مليون دولار عبر منصات الإنترنت

سمر شوكت

الخميس، 02 سبتمبر 2021 - 05:16 م

قالت شركة "والت ديزني" إنها حققت إيرادات عبر منصات الإنترنت بقيمة 125 مليون دولار من فيلم "بلاك ويدو" (Black Widow)وفق ما نشرته وكالة أنباء بلومبرج.

وبلغت الإيرادات الرقمية الافتتاحية في عطلة نهاية الأسبوع 67 مليون دولار عالميا، من بينها 55 مليون دولار من العملاء في السوق المحلية.

وقالت الشركة في إحدى الوثائق إن إيرادات إطلاق "بلاك ويدو" المحلية في عطلة نهاية الأسبوع - في دور العرض والإنترنت مجتمعين - كانت أفضل من أي أفلام أخرى لـ"مارفل" بما في ذلك "Thor: The Dark World"، و"Guardians of the Galaxy".

وصدر فيلم "بلاك ويدو"، الذي يبرز دور "سكارليت جوهانسون" بشخصية "كناتاشا رومانوف"، كقاتلة روسية تحولت إلى بطلة خارقة، في 9 يوليو الماضي، وحقق الفيلم 367 مليون دولار في دور العرض في جميع أنحاء العالم، وأتاحت "ديزني" للمعجبين القدرة على مشاهدة الفيلم في المنزل من خلال خدمة بث "ديزني بلس" مقابل 30 دولارا إضافيا.

ورفعت "جوهانسون" دعوى قضائية الشهر الماضي تقول فيها إنها تعرضت للخداع بشأن مستحقاتها المالية، بعد قيام الشركة بإطلاق الفيلم في دور العرض ومنصة الإنترنت في نفس الوقت، وقالت "جوهانسون" إن حزمة أجرها كانت تعتمد بشدة على المكافآت القائمة على مبيعات التذاكر في دور العرض، وإن إطلاقه على الإنترنت تسبب في تآكل تلك الإيرادات.

واعترضت "ديزني" قائلة إن الممثلة حصلت بالفعل على 20 مليون دولار مقابل عملها في الفيلم

أقرا ايضا مصلحة الضرائب: أي نشاط تجاري يخضع للضريبة حتى لو كان عبر الإنترنت |فيديو

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة