المطرب دياب
المطرب دياب


ضيوف الشاشة

الأخبار

الخميس، 02 سبتمبر 2021 - 07:23 م

المطرب دياب ضيف برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساءً على قناة الحياة؛ للحديث عن مسيرته الفنية ونشأته وكيف انتقل من الغناء الى التمثيل والتحديات الكثيرة التى واجهها فى مجال الغناء والتمثيل وكيف تغلب عليها، كما تتناول الحلقة مداخلة تليفونية من زوجته وتتحدث علاقته بأفراد أسرته ووالدته والعلاقة القوية وفضلها الكبير عليه.. تقديم عمرو الليثى.


يستضيف برنامج «معكم منى الشاذلى» 9.00 على قناة سى بى سى المطربة بلقيس والتى تتحدث عن كواليس أزمة منعها من الغناء فى مصر وأحدث أغنياتها والأولى لها باللهجة المصرية «دبلوماسي»، التى حظيت بنسب مشاهدة عالية، كما يتضمن اللقاء حكايات عن دراستها بكلية الطب فى مصر قبل أن تتركها وتدرس التسويق ثم تحترف الفن، رغم تخوفات والدها الملحن والمطرب اليمنى أحمد فتحي.. تقديم منى الشاذلى.


تقدم قناة إم بى سى مصر 8.000 مساء المسرحية الكوميدية «ورطة عائلية» ضمن عروض مسرح مصر تدور أحداثها حول مستشفى يحدث فيه خطأ بين الأطفال حديثى الولادة مما يُسبب العديد من المشاكل وذلك فى إطار كوميدى ساخر يفجر الكثير من المواقف الضاحكة، بطولة  أشرف عبد الباقى وعلى ربيع ومُصطفى خاطر ودينا محسن «ويزو» ومحمد أسامة «أس أس» وحمدى الميرغنى ومحمد عبد الرحمن  تأليف وإخراج نادر صلاح الدين وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة