بوابة الكون
بوابة الكون


مواطن بريطاني يرصد «بوابة الكون»| صورة

وائل نبيل

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 - 04:08 م

كان روبرت هامبسون من مدينة جلاسكو، و هي أكبر مدن اسكتلندا وثالث أكبر مدن المملكة المتحدة، مع صديقه، عندما لاحظا جسما مشرقا في السماء، وصفاه بأنه جسم غريب ويشبه البوابة.

وبحسب ما نقلت " ديلي ستار"، فقد أوضح روبرت، أن الجسم الذي رصده هو و صديقه، كان يحوم في السماء لمدة ساعة، قبل أن يصدما لرؤية ما اعتقد أنه "جسم غامض" يحوم في السماء ويبدو أنه "بوابة" لكون آخر.

وكان روبرت هامبسون في منزل أحد الأصدقاء في ميرشانت سيتي، في جلاسكو ليلة الثلاثاء (31 أغسطس)، عندما لاحظا شيئًا ساطعًا في السماء.

وقال طالب الإنتاج السينمائي والموسيقي، إنهما خرجا لاستنشاق بعض الهواء النقي في منتصف الليل تقريبًا، ورأوا الجسم المتوهج في السماء.

وفي اللقطات التي شاركها، يبدو أن روبرت يصور نجمًا ساطعًا من بين بعض المباني، بينما كان يقوم بالتكبير، شعر بالحيرة لرؤية تفاصيل ذلك، وسأل صديقه: "ماذا تفعل بحق الجحيم يا مات؟ هذا ليس كوكبًا."

وقال لـ Glasgow Live: "كنت أنا وصديقي في الخارج الليلة الماضية وشاهدنا شيئًا غير قابل للتفسير يطفو في السماء في جلاسكو، وحدث ذلك في منزل صديقي في ميرشانت سيتي، حين ذهبنا لاستنشاق بعض الهواء، قبل أن نرى شيئًا ساطعًا في السماء، وقد بدأنا في تسجيله والتقاط صور له، وبدا وكأنه نوع من بوابة جسم غامض، وقد  كان يحوم لمدة تقترب من الساعة ثم اختفى على الفور فجأة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة