فيلم عروستي
فيلم عروستي


3 أفلام جديدة تستعد لغزو السينمات

أحمد السنوسي

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 - 08:27 م

تستعد دور العرض السينمائية لإستقبال مجموعة جديدة من الأفلام خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته الأعمال التي تعرض حاليًا وزيادة الإيرادات بشكل ملحوظ منذ جائحة انشار فيروس كورونا. 

حيث استقر صناع فيلم «30 مارس» للنجم أحمد الفيشاوي، على عرضه بدايةً من يوم 8 سبتمبر الجاري بالسينمات، وذلك بعد عام كامل على الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم، الذى تأجل عرضه أكثر من مرة.

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم "عروستي" للنجم أحمد حاتم وجميلة عوض، البوستر الدعائي والإعلان الرسمي الأول له منذ ساعات وأعلن صناعه عن طرحه بدور العرض قريبًا.

الفيلم من تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وبطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، صابرين، زينب غريب، ومروان يونس. 

وينتمي فيلم "30 مارس" إلى نوعية أعمال سيكو دراما، ويدور حول شخص يعانى من مرض نفسي، يتم اتهامه فى جريمة حدثت يوم 30 مارس، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد مدني، وبطولة  دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على رزق، أحمد خالد صالح، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم نيللى كريم، إنجي المقدم، وندى موسى.

فيما استقر أيضًا صناع فيلم "المحكمة" علي طرح العمل خلال الفترة المقبلة، العمل الذي قام بتأليفه أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحى عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة