ميسي
ميسي


حسم مصير ميسي من قمة البرازيل والأرجنتين في تصفيات المونديال

محمد أنور

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 - 08:30 م

حالة من القلق انتابت منتخب الأرجنتين وجماهيره عقب الإصابة التي تعرض لها ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان، قبل المباراة المرتقبة بين منتخب بلاده أمام البرازيل، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وكان ميسي سقط مصابًا خلال المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين على فنزويلا (3-1)، بعد تدخل عنيف من لويس أدريان مارتينيز، أسفر عن حصول الأخير على بطاقة حمراء مباشرة.

وأشارت شبكة RMC إلى أن الاختبارات الطبية الأولية التي أجراها "ليو" مطمئنة، وأنه يعاني فقط من جرح قطعي في الركبة نتيجة التدخل العنيف من مدافع فنزويلا.

وأكدت الشبكة الفرنسية أن ميسي سيكون جاهزًا لمواجهة زملائه الباريسيين نيمار جونيور وماركينيوس خلال مواجهة الأرجنتين والبرازيل، يوم الأحد المقبل.

وحافظ منتخب الأرجنتين على المركز الثاني في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر بفوز ثمين على مضيفه فنزويلا 1-3 قبل مواجهة البرازيل.

وخاضت فنزويلا المباراة التي أقيمت في العاصمة الفنزويلية كاراكاس ضمن الجولة التاسعة من التصفيات بـ 10 لاعبين اعتبارًا من الدقيقة (32)، بعد طرد لويس أدريان مارتينيز لتدخله العنيف مع قائد منتخب "راقصي التانجو" ليونيل ميسي.

بعدها جاءت ثلاثية الأرجنتين من توقيع لاوتارو مارتينيز (45) وخواكين كوريا (70) وأنخل كوريا (75)، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الفنزويلي يفرسون سوتيلدو في الدقيقة (90+3) عبر ضربة جزاء.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة