محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بكباري المشاه والسيارات علي ترعة المريوطية
محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بكباري المشاه والسيارات علي ترعة المريوطية


محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بكباري المشاة والسيارات علي ترعة المريوطية

محمد وحيد

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 - 10:04 م

 

المحافظ يكلف رئيس حي الطالبية برفع المخلفات الناتجة عن توسعة الطريق أمام ستديو مصر

راشد يتفقد التحويلات المرورية الخاصة بتنفيذ أعمال توسعة منزل الطريق الدائري القادم من المريوطية والمؤدي إلى شارع البحر الأعظم

اقرأ أيضًا|«يا فرحة ما تمت».. القمامة تعود لترعة المريوطية و«التوك توك» يسيطر على المنطقة

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، جولة ميدانية اليوم الجمعة لشوارع المريوطية وزغلول ومحور محمد أنور السادات لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بتلك المحاور المرورية المهمة.

وكلف المحافظ رئيس حي الطالبية بسرعة رفع كافة المخلفات والرتش الناتجة عن أعمال توسعة طريق البر الشرقي للمريوطية أمام منطقة ستديو مصر.

كما شدد خلال تفقده كباري المشاة والسيارات الجاري إنشاؤها علي ترعة المريوطية على ضرورة الانتهاء من الأعمال المتبقية بالأرصفة والبلدورات وإجراء التخطيط المروري لفتح الكباري أمام الحركة المرورية دون معوقات.

كما تفقد محافظ الجيزة أعمال رصف بعض القطاعات التي تم ضمها للطريق بالمريوطية وشارع ترسا، مؤكدًا علي ضرورة الانتهاء من الأعمال بالتوازي مع إجراء التنسيق العام للموقع من إنشاء أرصفة المشاة ووضع أعمدة الإنارة.

ووجه المحافظ بتوفير أماكن لانتظار السيارات أسفل كوبري المريوطية الجديد نطاق شارع ترسا وتحقيق أقصي استفادة من الساحات المتواجدة.

وشملت حوله المحافظ تفقد الطريق الدائري لمعاينة التحويلات المرورية ومسارات السير التي تم تحديدها للمركبات أثناء تنفيذ أعمال توسعة منزل الطريق الدائرى القادم من المريوطية والمؤدى إلى شارع البحر الأعظم والتي تم إجراء غلق كلي لذلك الموقع المشار إليه لمدة ٢١ يومًا بدءا من اليوم فى إطار القيام بأعمال مشروع توسعة الطريق الدائرى بالمسافة المحصورة بين طريقى الأوتوستراد وحتى المريوطية ضمن المشروعات القومية للطرق.

كما تفقد المحافظ مراحل العمل ببعض القطاعات بالطريق الدائري نطاق أحياء جنوب والطالبية والعمرانية والهرم مشيداً بما يتم تنفيذه من أعمال سوف تسهم في تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

وخلال الجوله وجه المحافظ رئيس حي جنوب بإزالة أحد الأكشاك المخالفة بشارع ربيع الجيزى المتعدية علي الطريق.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران، السكرتير العام، وشفيق جلال، رئيس هيئة النظافة والتجميل، وطه عبد الصادق، رئيس حي جنوب، ومحمد نور الدين، رئيس حي العمرانية، وأشرف تامر، رئيس حي الطالبية، ومحمود حسين، رئيس جهاز السرفيس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة